العثور على رسالة سرية في إعلان كونامي عن لعبة Silent Hill: Townfall

أسعدنا المطور الياباني كونامي بالإعلان عن عدة عناوين من سلسلة التل الصامت، وقد كان من بينها الكشف عن لعبة Silent Hill Townfall خلال حدث Silent Hill Transmission.

سيعمل على تطوير اللعبة الفريق الاسكتلندي استوديو NoCode، الذي كان مسؤولا عه تطوير لعبة الفضاء والألغاز Observation، وسيتم نشرها بواسطة Annapurna Interactive ناشر لعبة القطط Stray، ولا يوجد الكثير من المعلومات التي تتعلق بهذا العنوان، سوى أن المطور وعد بتقديم  عنوان جديد لهذه السلسلة، وسيحترم تاريخ السلسلة وسيبذل جهده من أجل الوصول الى شيء جديد معها.

في العرض الدعائي للعبة، تمكن أحد مستخدمي شبكة Reddit من العثور على رسالة مخفية غامضة في داخل الفيديو، وذلك من خلال تفكيك المقطع الصوتي للإعلان بتنسيق mp3، وفتح مخطط الطيف الخاص به، حيث ظهر جملة مخفية وتمت ترجمتها الى “مهما كان قلب هذه المدينة ، فقد توقف الآن”.

حيث رددت العبارة Townfall أي “سقوط المدينة بشكل متكرر، والتي اعتقد الكثير من المتابعين بأنها تشير الى عدم صدور جزء جديد من السلسلة منذ عام 2012، أو ربما شيء آخر، ولكن يبدوا أن المطور يعتمد على عنصر الغموض المشوق كما يفعل كوجيما في العديد من العابه.

لم يتم وضع موعد اطلاق او المنصات التي ستصدر عليها لعبة Silent Hill Townfall، ربما اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير لذلك قد ننتظر المزيد من الوقت للكشف عن تفاصيل جديدة حولها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button