تقرير Take-Two يكشف عن مبيعات منصة Xbox Series X/S الفعلية!

نشرت شركة Take-Two تقريرها الربع مالي والذي احتوى على العديد من التفاصيل حول أوضاع الشركة مشاريعها، بل أعطت أيضًا نتائج عن حالة السوق بشكل عام في الصناعة، واحدى هذه الدراسات كانت عن مبيعات الجيل الحالي Xbox Series X/S و PS5.

بحسب ما ذكره التقرير المالي لشركة Take-Two، فنرى توسع كبير في الصناعة من حيث أعداد اللاعبين التي تخطت المليارات خلال العام الماضي، لكن ما أثار اهتمامنا في التقرير هو مبيعات منصات الجيل الحالي التي وصلت إلى 77 مليون جهاز مباع سواء PS5 أو Xbox Series X/S.

إن أخذنا هذا الرقم في الإعتبار، فقد كشفت سوني أن منصتها قد باعت بحلول ديسمبر العام الماضي أكثر من 54.8 مليون جهاز مباع، هذا يجعل مبيعات Xbox Series X/S في إطار الـ 22 مليون جهاز مباع، وعلى الرغم من عدم الكشف في التقرير عن نسبة مبيعات الـ Series X أو S من إجمالي المبيعات، لكن هذا الرقم فارق كبير عن منصة سوني.

كل الأخبار الأخيرة تشير إلى التوجه المشاع عنه منذ فترة لشركة مايكروسوفت وتحولها إلى شركة طرف ثالث، مع مزاعم منتشرة عن إًدار الحصريات الخاصة بالشركة على منصات بلايستيشن والبداية ستكون مع Hi-Fi Rush و Sea of Thieves وغيرها من العناوين فيما بعد.

في خبر آخر متابعينا، سيتحدث “فيل سبنسر” عن خطط أكس بوكس المستقبلية تجاه ألعابها وخدماتها وكل شيء غدًا، لذلك كونوا متابعين لموقعنا غدًأ لمعرفة آخر التفاصيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button