سوني تقوم بإعادة مواعيد إزالة ألعاب PS Plus بعد تغييرها..

قبل أيام تفاجأنا بحركة مريبة من شركة سوني، عندما قامت بدون سابق إنذار بتغيير مواعيد إزالة ألعاب PS Plus. لكن يبدو أن الشركة قررت إعادتها بعد تدارك الخطأ.

رصد Push Square عودة مواعيد إزالة ألعاب PS Plus من خلال لعبة GTA Vice City Definitive Edition، حيث كما نشاهد أدناه كانت سابقاً بلا موعد إزالة والآن أعيد إرفاقه. لا نعلم ما هو سبب حذف المواعيد من الأساس ولكن يبدو بأنه خطأ تقني بسيط.

عند طرح الخدمة، كانت هناك إمكانية للتعرف على موعد مغادرة بعض الألعاب. وكان ذلك من خلال ظهور تاريخ انتهاء أو مغادرة أسفل الألعاب التي يقترب موعد خروجها.

 بالإضافة إلى حذف مواعيد الإزالة من ألعاب الخدمة، لاحظ البعض اختفاء الألعاب من خانة Last Chance. هذه الخانة في الخدمة بالعادة تحتوي على الألعاب التي ستغادر خلال 48 ساعة لذلك يتم تذكير اللاعب بها قبل إزالتها بشكل نهائي.

النوعية حالياً عادت إلى طبيعتها، حيث سيرى اللاعب بجانب كل لعبة موعد مغادرتها. كمثال لعبة GTA Vice City Definitive Edition ستغادر في شهر فبراير القادم من العام المقبل.

على الجهة الأخرى، ستقوم سوني اليوم بالإعلان عن ألعاب فئة Essential من خدمة البلس وموعد توفرها للتحميل لذلك ابقوا معنا. حيث تم في خبر سابق تسريب قائمة الألعاب التي احتوت على Nioh 2 والمزيد، يمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنا.

هل تعتقدون أنه خطأ تقني بالفعل، أم هناك ما يجري خلف الكواليس..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button