كوجيما يقول أن مشروعه الجديد سيتجاوز كل العاب الفيديو، سيكون وسيط

جميع المؤشرات أصبحت تؤكد بأننا سنكون مع إعلان رسمي قريب لإحدى مشاريع المطور الياباني هيديو كوجيما المنتظرة، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

في مقابلة جديدة أجرتها مؤخرًا مجلة The Guardian مع المطور الياباني، حين تم سؤاله عن مشاريعه القادمة التي يعمل عليها، حينها أجاب كوجيما:

إنها أشبه بوسيط جديد.

إذا نجح هذا الأمر، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير الأمور  ليس فقط في صناعة الألعاب، ولكن في صناعة السينما أيضًا!

يمكنك إجراء تجارب ناجحة، ولكن سيكون هناك مسافة طويلة بين التجربة والمكان الذي يصبح فيه شيئًا جزءًا من الاستخدام اليومي.

لا نعلم بالتحديد ما الذي يقصده بمصطلح وسيط، ولكنه المطور يرغب في جعله نموذجًا يستمر لعدة سنوات، وفي حال نجح الأمر، قد يغير من مفهوم الصناعة بشكل كبير، حيث ستكون هناك تحديات كبيرة سيواجهها والمتمثلة في البنية التحتية لهكذا نوع من المشاريع!

أصبح من شبه المؤكد أن المشروع المقصود هنا على الأرجح هو عنوان “Overdose” الذي تم الإعلان عنها خلال ظهوره في حدث Xbox & Bethesda Games Showcase المنصرم، والذي يتم تطويره من قبل استديو Kojima Productions، حيث قال عنها المطور أنها لعبة لطالما أراد القيام بها.

ايضا لا ننسى ان الاستديو اصبح متعدد التخصصات، حيث اصبح هناك ايضا تركيز على الاعمال السينمائية والموسيقى، وربما يريد كوجيما ان يقدم مشروع يدمج هذه العناصر في عمل تفاعلي سينمائي جديد.

المزيد:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button