الممثلة الشهيرة Elle Fanning ستكون أحد أبطال لعبة كوجيما المقبلة

لا يزال الثعلب المخضرم في صناعة ألعاب الفيديو هيديو كوجيما يشوقنا بكل الطرق المبتكرة لمشاريعه المقبلة، حيث شاركنا قبل عدة أيام صورة غامضة لرأس فتاة مظلل وغير معروف، وتحت الصورة عبارة مكتوب عليها “من أكون أنا”، وهي عبارة جعلت من متابعيه في حيرة من أمرهم.

في البداية.. ظهرت الصورة الغامضة عبر موقع استديو Kojima Productions الرسمي، وقبل لحظات قليلة، قام الموقع الرسمي للاستديو بإزالة الظل الذي على الصورة، ليظهر وجه الفتاة بشكل واضح، وهي الممثلة الأمريكية الحسناء Elle Fanning التي شاركت في العديد من الأعمال السنيمائية الشهيرة.

Elle Fanning شاركت في أفلام شهيرة مثل Maleficent و فيلم Mary Shelley والعديد من الأعمال، بينما لمع نجمها في فيلم The Beguild، وقد فازت بجائزة Young Hollywood Award لأفضل ممثلة لعام 2011 عن دورها في فيم الدراما الأميركي Somewhere. كما فازت في نفس العالم بجائزة Hollywood Film Festival Award وجائزة Phoenix Film Critics Society Award عن دورها في فيلم التشويق والخيال العلمي Super 8.

وبالعودة الى مشروع كوجيما المقبل، فقد أصبح من الواضح الآن أن العنوان المقبل سيحتوي على دراما مثيرة وعميقة للغاية وأبعاد فلسفية مثل ما شاهدناه في لعبة Death Stranding، فهل سيكون مشروع كوجيما المقبل Overdose هو نفسه Death Stranding 2 أم لعبة مختلفة كليًا.

كوجيما

نذمر متابعينا أنه في وقت سابق، قام كوجيما بنشر صور وهو يرتدي نظارات الواقع الافتراضي مشيراً الى انه سيتم الكشف عن مشروعه التالي المخصص لنظارات VR خلال معرض TGS اليوم، وربما تكون هذه الصورة مرتبطة بهذا المشروع خاصة ان الشعار الذي يظهر بالأسفل وكأنه شعار استديو Kojima Productions معاد تصميمة ليكون على شكل نظارة واقع افتراضي، هذا مجر استنتاج منا ليس اكثر!!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button