شاب يلعب Valorant مع فريقه على سريره في المستشفى ويفوز 0-2!

أشادت Riot Games لتفانيه

الصناعة دومًا تتميز ببعض اللحظات الفريدة من نوعها، قد تتبين في بعض الوقت لنا أنها غريبة، ولكنها لطيفة في الكثير من الأحيان، حيث تمكن لاعب جامعي من لعب Valorant والمنافسة مع فريقه والفوز بمباراة BO3 أثناء تعافيه وعلى سريره في المستشفى، وأشاد عشاق الرياضات الإلكترونية وحتى المطور Riot Games للاعب لتفانيه.

التفاني ليس شيء غريب على البطولات التنافسية، في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة Riot Games للمطورين أنها ستستضيف موسم CVAL وهو موسم للطلاب الجامعيين من 2022 إلى 2023، إنه مفتوح لفرق من الكليات والجامعات المعتمدة في الولايات المتحدة وكندا، ستقام ثلاث بطولات في الخريف والشتاء والربيع، والفريق الفائز يتوج ببطولة College Valorant التي ستقام العام المقبل في “لوس أنجلوس”.

أحد الفرق المتنافسة هو ODU Varsity Esports من جامعة Old Dominion، والتي ينتمي إليها لاعب Valorant المخلص Nishil Shah أو كما يُعرف بـ “Sosliver8“، تم نقله إلى غرفة الطوارئ بسبب التهاب البنكرياس قبل مباراة فريقه المقررة ضد West Virginia في موسم CVAL.

تم طلب إعادة الجدولة، لكن جامعة فيرجينيا الغربية رفضت، مما أُجبر “Sosliver8” على اللعب من سريره في المستشفى، كل ما لديه هو لابتوب جيمنج وحقيبة الحاسوب وبعض الإكسسوارات بالطبع وبالإضافة إلى ذلك، قال في تغريدة أنه كان عليه اللعب بسرعة 60 إطارًا في الثانية فقط ولكن في النهاية فاز فريق ODU Varsity Esports في النهاية بنتيجة 2-0 في بطولة BO3.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button