شاهد كيف يمكن أن تبدو شاشة البداية للعبة Spider-Man 2 المنتظرة

ما زلنا بعيدين للغاية من أجل معرفة المزيد حول أكثر حصريات بلايستيشن انتظاراً وهي لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي أعلنت عنها شركة سوني بشكل رسمي خلال العام الماضي.

حتى أن المعجبين لم يشاهدوا حتى الآن أي لقطات جديدة من لعبة Marvel’s Spider-Man 2 منذ الإعلان عنها، ولكننا علمنا بشكل رسمي أن اللعبة ستصدر في خريف هذا العام 2023، ولكم أن تتخيلوا كيف يمكن أن تكون شاشة البداية للعبة حين صدورها.

أحد المعدلين ومنشئ المحتوى وصاحب قناة ItIsSpid على منصة يوتيوب، قام بمشاركتنا فيديو تصوري معدل لشاشة البداية أو القائمة الرئيسية للعبة Spider-Man 2، وكما تشاهدون، فإنها قد تكون شاشة ديناميكية من داخل محرك اللعبة كما يظهر الفيديو في الفيديو بالأسفل.

من المحتمل للغاية كما يبدوا من الفيديو، أن المعدل استخدم الجزء الأول من اللعبة والقيام بتعديله بطريقته الخاصة، وهذا أمر وارد أيضاً، ففي كلا الحالتين، يبقى الأمر مثيراً للأعجاب ويحافظ على درجة حماسنا للجزء المقبل من مغامرة الرجل العنكبوت.

مؤخراً، وفي مقابلة أجريت عبر موقع Comic Book، قال Lowenthal الممثل الصوتي ومؤدي دور شخصية بيتر باركر أن Marvel’s Spider-Man 2 ستكون لعبة ضخمة، مؤكدًا أنه لا يزال لديه بعض العمل للقيام به بشأن العنوان، ولحسن الحظ طمأن متابعيه عن حالة اللعبة التي شارفت عملية تطويرها على الانتهاء وسنضع أيدينا عليها في وقت لاحق من العام الجاري.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button