شاهد أول انفجار نووي في نمط اللعب الجامعي للعبة Modern warfare 2

كانت لعبه اطلاق النار Call of Duty Modern Warfare 2 الخاصة بالمطور Infinity Ward واحده من أوائل العناوين التي أدخلت الانفجار النووي في عناوينها، وذلك من أجل إضفاء المزيد من الإثارة والتحدي في أجواء اللعبة.

لا أحد من عشاق السلسلة يمكنه نسيان خاصية الـ Kill Streak في جميع أجزاء لعبة Modern Warfare الأولى، والذي كان أكثرها دمارًا وإزعاجًا للمنافسين هو الوصول الى سلاح “Nuke” أو “Moab”. فحين يحصل عليه أحد اللاعبين.. ستسمع الجملة الشهيرة Enemy Nuke incoming ..its over. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا كيف سيدوا هذا السلاح في Modern Warfare 2 الجديدة؟

شاهدتهم كيف دوت أصوات الإنذار وتغيرت أجواء اللعبة حين تفعليه، حيث سيحمل السلاح الأقوى في اللعبة اسم MGB وهي اختصار لكلمة Mass Guided Bombs او القنابل الموجهة، ورغم أنها لا تبدوا مثل الانفجار النووي. إلا أنها تمتلك قوة تدميرية هائلة كفيلة بإنهاء اللعبة.

يذكر أننا تطرقنا مؤخرًا الى خبر يتعلق بإصدار منصة بلايستيشن 5 من Call of Duty: Modern Warfare 2 الذي يحتوي فقط على حوالي 70 ميجابايت من البيانات على النسخة الفيزيائية، وبدلاً من العدد الأكبر من الملفات التي يتوقعها المرء من إصدار لعبة رئيسية.

حيث اكتشف اللاعبون الذين تمكنوا من الحصول على نسخ فيزيائية من Modern Warfare الجديدة التي أظهرت أن الأقراص تحتوي فقط على 70 ميجابايت من البيانات، والتي من المحتمل أن تكون فقط بيانات DRM أو بعض أهم ملفات الحماية.. للمزيد.

هل أنتم متحمسين لتجربة هذا السلاح على أصدقائكم؟

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button