موسم الهالوين قد بدأ في GTA Online، سيارات وأزياء والمزيد من المحتوى!

خصومات رائعة لمُحبي الاناقة، وأوضاع جديدة لكل مُتعطش!

يبدو أن Rockstar Games لديها المزيد لتقدمه مع GTA Online، على الرغم من تواجد GTA 6 بشكل رسمي تحت التطوير بجانب التلميحات المستمرة، اليوم هو موسم الهالوين في طور الأونلاين حيث يأتي بالكثير من المُفاجآت لمُحبي اللعبة، من أزياء خاصة وقطع مميزة لسيارتك، بالتأكيد ستجد ما يُعجبك هُنا في التحديث الجديد.

موسم الهالوين سوف يبث روح السيريالية والغموض، وجود خصم جديد في شوارع لوس سانتوس بالتأكيد سوف يجعل اللعبة أكثر حماسية ورعبًا في الوقت ذاته، هذا بجانب بعض الظواهر الجوية الغريبة المُقيمة طوال الموسم. يعود الموسم نوعًا ما بنا إلى شكل السبعينيات، هذا يُشكل نكهة جديدة وفريدة من نوعها  في GTA Online.

نستقبل في موسم الهالوين زي Sasquatch وقناع “الموت”، حيث يُمثلان رعب كبير لباقي اللاعبين من ناحية المظهر بالتأكيد، يُمكنك تسجيل الدخول في 31 أكتوبر حتى تحصل على هذا الزي النادر مجانًأ تمامًا، بالنسبة إلى قناع الموت فهو متاح هذا الأسبوع بالفعل ويُمكنك اقتناؤه.

بالنسبة إلى المحتوى نفسه، مدينة لوس سانتوس ستحظى بشخصية Clone Slasher الذي يطارد المواطنين في جميع أنحاء المدينة، يبدو أن هناك محتوى ضخم لإنهاؤه بخصوص هذه الشخصية خلال موسم الهالوين لإنهائه، ولكن إن كُنت تسعى إلى اكتساب نقاط خبرة أكثر XP، فيمكنك الحصول على ضعف ما تجنيه بمجرد لعب أوضاع معينة مثل Arena War Series.

هناك أوضاع مُحددة توفر ضعف نقاط الخبرة بجانب RP، مثل Condemned, Come Out to Play و Lost vs. Damned، لنتعرف على تلك الأوضاع باختصار شديد، الوضع الأول وهو Condemned، يُمكنك فيه مُحاربة عدو ضخم و”مسيرة الوقت التي لا يمكن إيقافها”  في هذا الوضع مروع يُمكنك التخلص من اللعنة المميتة بإلقائها على شخص آخر أو بمنتهى البساطة، الموت بها عند نفاذ وقتك.

بالنسبة إلى وضع  Come Out to Play، فإنه يمكنك الوصول إلى قاعدة المنزل بسرعة، حيث يحاول العداؤون التغلب على عقارب الساعة وتفادي النيران القادمة في طريقهم إلى منطقة الهروب بينما تطاردهم مجموعة من الصيادين على دراجات نارية ومركبات ATV، أما وضع Lost vs. Damned، ستلعب فيه بوجه ملائكي أو بوجه شياطين بملابس حمراء وتنافس على النقاط في بيئات ديناميكية تتغير من النهار إلى الليل كل 60 ثانية وبمجرد حدوث هذا التحول، يتغير عتاد سلاحك أيضًا.

انتظرو.. فهناك المزيد قادم للعبة GTA Online

يُمكنك أيضًا انهاء بعض مهام البيع والحصول على بعض الإكسسوارات الرائعة أبرزها حقيبة Halloween Chute، أو قم بتسليم بعض البضائع خلال معارك مخصصة لتسليم البضائع للحصول على قناع Pale Vintage Mummy أو قناع Green Vintage Frank.

كازينو The Diamond يحصل على نصيبه أيضًا من هذا الحدث، ستجد هُناك مركبة Albany Fränken وBlazing Death، يُمكنك الحصول على أحدهما من خلال اللعب بعجلة الحظ، وإن لم تُعجبك أي من هاتين يُمكنك بإشتراك GTA+ الشهري الحصول على خصومات خاصة ورائعة مع ضعفين إلى ثلاثة أضعاف من نقاط الخبرة مع معدات خاصة، أو حتى من دون  اشتراك يُمكنك إلقاء نظرة على سيارات مميزة للهالوين بخصومات جيدة جدًا.

لكل مشتركي Amazon Prime، لديكم هدية بقيمة 125 ألف دولار يُمكنك الحصول عليها في أي وقت قد قمت بتسجيل الدخول فيه إلى اللعبة هذا الأسبوع، كُل ما عليك فعله هو ربط حساب Amazon Prime إن كُنت مشترك فعليًا في الخدمة، أو الاشتراك في الخدمة من البداية لاستلام الهدية في حساب Maze Bank الخاص بك.

يُمكنك تجربة الموسم في طور الأونلاين، ولا تنسى أن تُخبرنا رأيك به في التعليقات إن كان أفضل من الموسم السابق أم يُركز على تفاعل الجمهور فقط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button