استوديو Remedy يعطينا معلومات عن ألعابه القادمة Condor و Heron

اللعبتان في مرحلة مبكة من التطوير

إلى جانب الإعلان بشكل رسمي عن Alan Wake 2 واستمرارها بشكل مستقر في عملية التطوير بحسب التقرير المالي الجديد الأخير، تحدث استوديو Remedy Entertainment أيضًا عن مشاريع أخرى مثل Codename Condor و Codename Heron و Vanguard.

لعبة Condor (اسم رمزي) هي  من نوع PvE، وهي قيد التطوير لمنصة PS5, Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، يتم تطوير اللعبة على محرك Northlight Engine وستدعم أسلوب اللعب التعاوني المكون الذي يضم 4 لاعبين ومع ذلك، يظل وضعها دون تغيير منذ اربع الأول، ولا تزال حاليًا في مرحلة “إثبات نفسها”.

إننا نمنح الفريق وقتًا للعمل على العديد من عناصر تصميم اللعبة المهمة ووضع اللمسات الأخيرة على الركائز الأساسية قبل نقل المشروع إلى مرحلة التطوير التالية.

مشروع Heron [اسم رمزي]، لعبة بميزانية أكبر، لا تزال أيضًا في مرحلة مبكرة، اللعبة تحرز تقدمًا جيدًا، فقد تم زيادة حجم الفريق بشكل تدريجي، سنحافظ على حجم الفريق معتدلًا في الوقت الحالي ونوفر الوقت اللازم لمواصلة العمل على النموذج الأولي للعبة، بالإضافة إلى تطوير التقنيات المختارة بالتعاون مع فريق Northlight الخاص بنا.

أخيرًا هناك Vanguard، وهي لعبة تعاونية MultiPlayer مجانية يتم تطويرها مع Tencent باستخدام محرك Unreal Engine، وهو أول عنوان خدمة حية لـ Remedy، ويظل في مرحلة “إثبات نفسه”، كما أن فريق التطوير لن يتوسع حتى العام المقبل.

سيتم إطلاق Alan Wake 2 في عام 2023 لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و الحاسب الشخصي، من المتوقع أن تظهر اللعبة في حفل The Game Awards لهذا العام، تعمل Remedy أيضًا مع Rockstar Games على ريميك لأول جزئين من Max Payne لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button