الاعلان رسميا عن النسخة الانجليزية لعبة Yakuza Kiwami 2 بعرض جديد..

تحديث: تم الإعلان رسميا عن قدوم لعبة Yakuza Kiwami 2 إلى السوق الغربي في 28 أغسطس (8) من هذا العام و اليكم عرض الإعلان عنها.

الموضوع الأصلي..

هل هذه المفاجأة التي تجهز لها سوني و سيجا الليلة ستكون الاعلان عن النسخة الغربية للعبة العصابات اليابانية Yakuza Kiwami 2, اها لم اخبركم بما تم الاعلان عنه اليوم حيث اكدت سوني و سيجا انه سيتم رعاية اعلان رسمي الليلة خلال فعاليات المعرض الفني الخاص بلعبة Yakuza 6: The Song of Life اللذي سيقام اليوم في لوس انجلوس.

تم الاعلان عن المعرض من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية و تم التأكيد عن انه سيكون هناك اعلان خاص بسلسلة Yakuza خلال البث المباشر الذي سيقدمة هولي بينيت مقدم قناة PlayStation Access.

لا نستطيع ان نجزم انه سيتم الاعلان رسميا عن Yakuza Kiwami 2 و لكن النجاح الكبير الذي حققته Yakuza Kiwami بعد اطلاقها باللغة الانجليزية كفيل بان يدفع سيجا ان تكمل مشوارها باطلاق الجزء الثاني رغم اننا كنا نتوقع الاعلان ان يتم خلال حدث PSX 2017 و لكنه لم يتم فهل سيتم الليلة ؟!

لا ندري في اي ساعة سيبدأ البث المباشر ولكن يمكنكم متابعة قناة البث الخاصة بشركة سيجا من خلال الرابط التالي او ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لكي تصلكم الاخبار اول بأول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock