وفاة المُغني الرئيسي للعبة Death Stranding، نجم فريق Low Roar

كوجيما يُعلق بكلماته الحزينة

توفي “Ryan Karazija”، نجم فريق Low Roar المعروف بإسهاماته الموسيقية في Death Stranding، عن عمر يناهز 40 عامًا.

تم تأكيد الخبر عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي للفرقة، حيث قام مجمتع “ديث ستراندنج” ومنهم المبدع Hideo Kojima، تعازيهم للمغني الراحل.

لعبة Death Stranding حازت على ثناء ضخم، وحصلت على العديد من الجوائز لقصتها المثيرة للاهتمام وعالمها الواسع وأسلوب اللعب الفريد المقترن بموسيقى تصويرية غامرة بنفس القدر، لُعبت أغنية الفريق I’ll Keep Coming في المقطع الدعائي الأول الذي ظهر فيه الشخصية الرئيسية Sam، الفرقة لديها إجمالي 18 أغنية موسيقية التصويرية الرسمية لـ”ديث ستراندنج”.

عبر موقع Low Roar على وسائل التواصل الاجتماعي، أشادت الفرقة بـ Karazija، واصفة إياه بأنه القوة الدافعة لفريق Low Roar، فقد نسبوه للموسيقى وكلمات الأغاني التي أثرت في حياة الكثير من الناس، بفضل صوته المؤلم، وأضاف فريق Low Roar أنهم سجلوا ألبومهم السادس، والذي كان آخر مشروع Karazija ، وسيصدر عندما يصبح جاهزًا، وعبّر كوجيما عن حزنه ببعض كلماته الحزينة على تويتر بعد تأكيد الخبر.

سمعت الخبر ولا أصدق ذلك، لا أريد أن أصدق ذلك بدون Ryan، بدونك وموسيقاك، لم تكن Death Stranding قد ولدت، ستعيش موسيقاك إلى الأبد في هذا العالم وفي داخلي، شكرًا لك وارقد في سلام.

في ضوء الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن Kojima يصنع جزء ثاني للعبة Death Stranding، ليس من الواضح ما إذا كان قد تعاون مع Low Roar مرة أخرى في مشروعه القادم، وسواء كان الجزء الثاني قيد التطوير أو لا، فمن المحتمل أن يجد Kojima طريقة لتكريم Karazija بطريقة ما من خلال ألعابه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى