توسعة Shadow of the Erdtree الرئيسية لن تكون الأخيرة للعبة Elden Ring

تم الإعلان فيما مضى أن لعبة السولز الشهيرة التي نالت لقب لعبة العام Elden Ring ستحصل على توسعة رئيسية ضخمة أعلن عنها المطور Fromsoftware وستحمل اسم Shadow of the Erdtree.

من المحتمل أن تحصل لعبة Elden Ring على المزيد من المحتوى في المستقبل، وذلك وفقاً لأحدث تقارير الشركة الأم للمطور الياباني Kadokawa Corporation، والتي تمت الإشارة فيها الى أنها تعمل حاليًا على “مهام مختلفة خاصة بلعبة Elden Ring، بما في ذلك تطوير حزم الـ DLC الرئيسية”.

هذا الأمر يشير بشكل أو بآخر إلى أن هناك المزيد من المحتوى القادم قيد التطوير في الوقت الحالي، وليس مجرد مخططات للشركة، رغم عدم وجود تفاصيل أخرى حتى الآن. وقد أشار التقرير الى أن الشركة الأم لاحظت التقلص الكبير في مبيعات اللعبة، وهذا طبيعي بالنسبة للعبة صدرت مضى على صدورها أكثر من عام.

من المحتمل أن يكون المحتوى الإضافي التي تعمل عليه الشركة عبارة عن عدة حزم DLC رئيسية، والتي ستضيف محتوى جديدًا إلى اللعبة، مثل مناطق جديدة، وشخصيات جديدة ومهام جديدة. من الممكن أيضًا أن تحصل اللعبة على تحديثات مجانية تحتوي على محتوى جديد، مثل أوضاع اللعب والأعداء والأسلحة الجديدة.

لا تزال الشركة ترغب في جعل هذا لعبة Elden Ring التي أحبها الملايين من اللاعبين حول العالم، تنبض بالحياة من جديد، ومخططات المطور لتطوير محتوى إضافي رئيسي (DLC) للعبة مثل Shadow of the Erdtree أو غيره، سيكون لزيادة قيمتها على مدى فترة استغلالها.

المزيد حول اللعبة

لعبة Elden Ring أصبحت رسمياً ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل الى هذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية، بالإضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

فازت أيضاً بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button