اكسبوكس سيريس هو الأسرع مبيعاً بتاريخ اكسبوكس، إليك عدد الوحدات المباعة المتوقعة..

مايكروسوفت دخلت إلى الجيل الجديد بقوة مقارنةً مع الجيل الماضي مع أجهزة اكسبوكس سيريس التي نالت اهتمام اللاعبين والنقاد وخدماتها المختلفة خاصةً Game Pass التي تلعب دوراً مهماً في نمو المنصة. في مساء البارحة شاركتنا الشركة معلومات جديدة في تقريرها المالي وعلمنا من خلالها أنّ المنصة حققت إنجازاً جديداً.

رئيس الشركة التنفيذي ساتيا ناديلا صرّح البارحة أنّ اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس أصبحا الأجهزة المنزلية الأسرع مبيعاً خلال هذه المدة الزمنية في تاريخ اكسبوكس. أكّد أيضاً الرئيس التنفيذي أنّ مايكروسوفت مهتمة جداً في قطاع الألعاب.

بعد التصريح بوقت قصير، شاركنا المحلل الشهير دانيل أحمد الذي يعمل مع شركة Niko Partners تغريدة تحدث بها عن عدد الوحدات المباعة. وفقاً لتوقعاتهم، باعت أجهزة اكسبوكس سيريس 6.5 مليون نسخة حول العالم حتى الثلاثين من يونيو 2021. بالطبع هذه أرقام غير رسمية وقد تكون بعيدة أو قريبة حيثُ مايكروسوفت لا تفصح عن أرقامها.

بناءً على توقعاتهم السابقة، باعَ اكسبوكس وان 5.7 مليون نسخة بينما باع اكسبوكس 360 5.0 مليون نسخة خلال ذات المدة الزمنية. بالإضافة إلى ذلك، أخبرنا أنّ ارتفعت أرباح الأجهزة (الهاردوير) بنسبة 20% على أساس ربع سنوي.

تحدث أيضاً الرئيس التنفيذي عن خدمة Game Pass وصرّح أنها تنمو بشكل مستمر وتغيّر كيف يكتشف الناس الألعاب وطريقة اللعب. وفقاً له، يلعب مشتركوا الخدمة ألعاب أكثر بنسبة 40% وينفقون 50% أكثر من غير المشتركين. لا نعلم ما إن كان الإنفاق على العناصر داخل الألعاب أو الألعاب نفسهم ولكن من الرائع رؤية ذلك.

ما رأيكم في أجهزة اكسبوكس سيريس والمعلومات الجديدة؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

المزيد عن اكسبوكس سيريس:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى