خطأ تقني في GTA Online يخلق “حريق” في أموال اللاعبين داخل مكاتبهم!

اللعبة لا تخلو من المشاكل التقنية

لعبة GTA Online ليست غريبة تمامًا على الأخطاء التقنية الدائمة، لكن صورة أحد اللاعبين لمكتب مشتعل وأمواله تحترق تجعل اللاعبين يجن جنونهم حيث تمت مشاركة لقطة الشاشة من هذا الخطأ في اللعبة، ولا يزال هناك إجماع على سبب ذلك.

قدمت GTA Online مكاتب لشخصيات اللاعبين كـ “رئيس تنفيذي” منذ عدة سنوات، حيث قدمت مهامًا جديدة للقيام بها، طالما أن اللاعب يمكنه تحمل تكاليف مكتب أو اللعب مع شخص لديه واحد وكما هو الحال مع الشقق، من المفترض أن تكون هذه المكاتب منطقة آمنة حيث لا يمكن لأي شخص استخدام الأسلحة أو التعرض للأذى الجسدي، هذا ما يجعل لقطة الشاشة غريبة ومشكوك فيها بشأن كيفية حدوثها.

شارك مستخدم على Reddit يُدعى liamsjtaylor لقطة الشاشة الخاصة به على GTA Online subreddit، وسأل اللاعبون عن سبب الصورة، يمكن رؤية شخصية واقفة في منتصف مكتب الرئيس التنفيذي، مع أكوام من المال متناثرة في جميع أنحاء الأرض، حيث اشتعلت النيران في الأموال وبعض العناصر الأخرى في الغرفة.

Any idea how this happened? from gtaonline

نظرًا لأن اللاعبين لا يمكنهم الوصول إلى أسلحتهم عادةً في هذه المناطق، فقد كان لدى اللاعبين فضول لمعرفة سبب الحريق، يقال إن Liamsjtaylor أخذ لقطة الشاشة على إصدار Xbox من اللعبة منذ عدة سنوات، لذلك تمكن اللاعبون إلى حد كبير من استبعاد احتمال أن يكون ذلك بسبب مُخترقين أو تعديلات على GTA Online.

مؤخراً، وبعد تحديث GTA 5 و GTA Online الاخير الذي حصلت عليه اللعبة، تفاجأ الكثير ان جزء كبير من نظام مكافحة الغش قد تم التخلي عنه، الامر الذي ترك اللاعبين في حالة حيرة من هذه الخطوة الخطيرة التي تتخذها روكستار في واحدة من اقوى العابها. ربما تكون هذه الخطوة احد الاسباب التي سمحت لبعض المخترقين من التسبب بمثل هذه المشاكل التقنية.

على الرغم من أن اللعبة قد صدرت منذ ما يقرب 10 أعوام، يبدو أنه لا تزال هناك بعض الألغاز المتبقية للاعبين لحلها. لدى اللعبة أسرار غريبة جدًا لدرجة أنها تجعل المكتب المحترق حيث يبدو وكأنه لغز جديد في اللعبة، على الرغم من أنه خطأ تقني واضح بالطبع. لكن السؤال هو كيف فعليًا؟!

على كل حال تتوفر GTA Online على أجهزة الحاسب الشخصي و PS4 , PS5 , Xbox One , Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button