تحديث: لعبة GTA Trilogy متاحة الان رسمياً بسعر مخفض عبر منصة Steam..

قريباً على متجر Epic Store

تحديث: لعبة GTA Trilogy اصبحت الان متاحة بشكل رسمي للشراء من خلال متجر Steam بسعر مخفض 30 دولار فقط. حملة التخفيض هذه والتي تقتص سعر المجموعة 50% من سعرها الاصلي ستستمر حتى 2 يناير القادم ضمن حملة تخفيضات العاب روكستار.

اللعبة متاحة حاليا وبشكل حصري لمنصة Steam بينما ستصدر في وقت قريب جداً دون تحديد على منصة Epic Store. ايضا تم التأكيد من خلال الاعلان بأن اللعبة ستكون متوافقة بشكل كامل مع منصة Steam Deck المحمولة.

الموضوع الاصلي..

بعد ظهور تسريبات عن قدوم لعبة GTA Trilogy المحسنة الى الحاسب الشخصي، تم اليوم العثور على دليل جديد يدعم هذه التسريبات وهذه المرة من خلال تطبيق الناشرين المعلنين الخاص بشركة روكستار المالكة للعنوان.

من خلال تطبيق Rockstar Publisher Advertising App تم رصد ظهور نسخة ستيم من لعبة GTA Trilogy Definitive Edition الامر الذي يدعم قدوم اللعبة الى المنصة.

الامر بدأ عندما شارك المسرب BilllbilKun الذي اصبح يمتلك مؤخراً سمعة جيدة بين مجتمع الالعبين وحتى الاعلاميين المختصين في تغطية اخبار العاب الفيديو، بأن اللعبة ستصل الى منصة Epic اليوم الخميس 19 يناير في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة.

وصول اللعبة الى منصة ايبيك يعني وصولها ايضا الى منصة ستيم في نفس الوقت، لكن حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا يوجد اي اعلان رسمي او تأكيدات من مصدر اخر.

ظهور اللعبة من خلال تطبيق Rockstar Publisher Advertising App ربما يكون مؤشر الى ان روكستار تهدف للترويج للعبة في وقت قريب.

Something strange happens if you click on the "install" button (Image via Rockstar Games)

للاسف لا تستخدم روكستار اسلوب التشويق من اجل اعلاناتها الجديدة التي تظهر عبر حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر لذلك في حال كانت هذه الشائعات والترسريبات حقيقية فنتوقع ان يتم الاعلان عن الامر خلال ساعات قليلة من الان.

الشائعات تحدثت عن ان GTA Trilogy: The Definitive Edition ستخضع لعملية تخفيض في السعر من الاسبوع الاول لطرحها على الحاسب الشخصي بنسبة 50% من السعر الاصلي.

الاسبوع الماضي ومن خلال متابعة تحديثات متجر Steam الداخلية، تم رصد ظهور اللعبة على المنصة المذكورة الامر الذي ربما يشير الى انها ستصل الى منصة Steam كذلك في نفس الموعد.

رغم ان سلسلة Grand Theft Auto تمتلك شعبية كبيرة الا ان الثلاثية لم تحظى بهذا الترحيب الحار والسبب هو وجود الكثير من المشاكل التقنية والاخطأ التي جعلتها غير قابلة للعب عندما تم اطلاقها لاول مرة في عام 2021 على المنصات المنزلية.

لعبة GTA Trilogy: The Definitive Edition كانت قد حصلت على تقييمات متدنية من النقاد، بينما حصلت على تقييمات سيئة جداً من الجمهور عبر موقت ميتاكريتكس الامر الذي جعلها من اسواء الالعاب التي صدرت خلال عام 2021.

رغم هذه الانتقادات والتقييما، فقد اكدت شركة T2 في فبراير من العام الماضي 2022 ان اللعبة قد بدأت تسجل ارقام قياسية جديدة حيث سجلت اكثر من 10 مليون نسخة منذ اطلاقها في شهر نوفمبر الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button