رسميا لعبة Spyro Reignited Trilogy ستدعم الدبلجة العربية, شاهد العرض العربي الاول هنا..

اعلنت اكتفجين اليوم و بشكل رسمي عن دعم لعبة الاركيد العائدة من الماضي بحلتها الجديدة Spyro Reignited Trilogy للدبلجة العربية الفصحة و التي تبدوا مناسبة جدا للعبة.

لعبة Spyro Reignited Trilogy ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 13 نوفمبر القادم و قد جاء في وصف اللعبة للنسخة العربية التالي:

عاد سبايرو و هو على أتم استعداد! عاد بلهبه المنفوث وسلوكه الانفعالي وبجسده المغطى بالحراشف بحلة جديدة عالية الوضوح. سيشعل سبايرو لهب الماضي بشكل لم يسبق له مثيل في ثلاثية Spyro™ Reignited Trilogy المعاد تصميمها.

أحيي ذكريات الماضي مع الألعاب الأصلية الثلاث، SpyroTM the Dragon، و SpyroTM 2: Ripto’s Rage! و SpyroTM: Year of the Dragon. استكشف المناطق الواسعة، والشخصيات المثيرة، وعد لمعايشة المغامرة في حلتها الجديدة. لأنه عندما يكون هناك عالم يحتاج إلى الإنقاذ، ليس هناك سوى تنين واحد يمكننا الاعتماد عليه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button