7 عناوين مميزة قادمة الينا في شهر نوفمبر 2022، لنتعرف عليها..

شهر رائع للاعبين..

ينتظر مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر مجيء الأشهر التي تحمل في طياتها مواعيد إطلاق عناوينهم المفضلة، العاب شهر نوفمبر الحالي لا تقل أهمية عن باقي أشهر هذا العام من حيث قوة العناوين التي ستصدر.

سنعرفكم على مواعيد اطلاق أفضل 7 عناوين من العاب شهر نوفمبر، منها ما هو حصري، وقسم آخر يضع عليه اللاعبين أمال كبيرة. وأبرز ما ستلاحظونه هو التنوع الكبير في العناوين التي ستصدر، وبدون إطالة هذه العناوين ستكون على النحو التالي..

أهم 7 عناوين ستصدر هذا الشهر:

  • God of War Ragnarok.
  • The Devil In Me.
  • Goat Simulator 3.
  • WRC Generations.
  • Sonic Frontiers.
  • Evil West.
  • Just Dance 2023 Edition.

God of War Ragnarok

لعبة God of War Ragnarok من أكثر العناوين المنتظرة منذ بداية هذا العام. للأسف الشديد من ناحية أخرى ستكون اللعبة آخر حصرية تصدر على الجيل الماضي، وستكون ختام لحقبة جميلة من لجهاز بلايستيشن 4. تنتظركم ملحمة من العيار الثقيل عندما تصدر اللعبة في التاسع من الشهر الجاري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5.

The Devil In Me

تعتبر لعبة The Devil In Me أحد أكثر العناوين المشوقة هذا الشهر لاسيما وأنها ستكون ختام الموسم الأول من سلسلة The Dark Pictures التي قدمت جزأين سابقين. ستتعرف على أحداث جديدة وتتحكم بمصير شخصيات عديدة عندما تصدر اللعبة في الثامن عشر من الشهر الجاري. ستتوفر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

Goat Simulator 3

من الصعب زصف هذا العنوان، إذا كنت من اللاعبين الذين يبحثون عن المرح والمغامرات خصوصا العالم مفتوح في شخصية رئيسية “ماعز” فقد وجدت طلبك. لعبة Goat Simulator 3 بشكل أفضل وأكثر من أي جزء سابق ستتوفر لأجهزة الجيل الحالي فقط في السابع عشر من الشهر الجاري.

WRC Generations

أخيراً وبعد طول انتظار، أعلنت شركة Nacon عن الجزء السابع الرئيسي من لعبة WRC Generations. هذا الجزء سيحمل التراخيص الاصلية لمسابقات Dirt Rally من هذا العام، كما سيستثمر جميع التقنيات التي تعزز من واقعيته. اللعبة ستصدر في الثالث من الشهر الجاري على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

Sonic Frontiers

هذا العنوان يخص عشاق شركة SEGA، سنرى لعبة سونيك لأول مرة برسومات مختلفة وتوجه جديد. اللعبة من نوع الاكشن والبلاتفورم والقتال، فكرتها قائمة على ما هو معروف من تجميع للعناصر وقتال الأعداء. يذكر أنها قادمة في السابع من الشهر الحالي على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

Evil West

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية وتعمل على استثمار الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. يذكر أنه طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

في الوقت الحالي، هذا العنوان هو أحد العناوين المرتقبة بجانب لعبة God of War Ragnarok. على أية حال سيصدر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

Just Dance 2023 Edition

لا نحتاج حقاً إلى تعريفكم بهذا العنوان، يوبي سوفت اكتسبت شهرة كبيرة منه للغاية. حسناً لعبة Just Dance 2023 Edition ستقدم حلبات أكثر وستسمح لأول مرة بإضافة محتويات قابلة للتنزيل بشكل مباشر.

بشكل عام، اللعبة في جزئها القادم حصلت على عدد أغاني أكثر، بالإضافة الى حركات أكثر وألوان زاهية وحيوية، لكم أن تتوقعوا الكثير منها عندما تصدر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري على أجهزة الجيل الحالي فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button