لعبة الرعب والبقاء The Devil in Me تحصل على عرض جديد، قادمة في 18 نوفمبر

اعلن استديو سوبر ماسيف عن موعد اصدار الحلقة الاخيرة من سلسلة The Dark Pictures Anthology القادمة قبل نهاية هذا العام The Devil in Me.

The Devil in Me تصل على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 18 نوفمبر من هذا العام، وقد تم اطلاق فيديو جديد للعبة خلال فعاليات حدث Gamescom التي انطلقت امس.

الموسم الاخير سيقدم لنا تجربة لعب سينمائية مبنية على القرارت الفيصلية، مع تجربة اعمق في عنصر الرعب والترقب، بينما تدمج العبة ما بين اسلوب افلام المنشار SAW الشهيرة، و The Shining. حيث نشاهد عدد من الشخصيات الجديدة وهي تتجول في احد الفنادق المملوء بالافخاخ القاتلة.

The Dark Pictures Anthology كانت تقدم تجربة تتحسن في كل موسم جديد نحصل عليه وصولاً الى اخرها House of Ashes الذي يعتبر افضل حلقات السلسلة، ونتمنى ان تقدم The Devil in Me تجربة مماثلة او ربما افضلها لتكون كما يقول المثل “ختامها مسك”.

فهل انتم مستعدين لتجربة رعب سينمائية جديدة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button