منتج Bayonetta: القصة تتطلب أكثر من 9 أجزاء حتى يتم فهمها

يبدو أن العنوان ركيزة اساسية لنينتيندو

تم إصدار Bayonetta 3 للتو على جهاز نينتندو سويتش، لكن منتج اللعبة صرح بخططه المتمثلة في ستة ألعاب أخرى للسلسلة.

حيث يُمكننا بالفعل تذكر أنه بعد نقل أول لعبتين من Wii U إلى منصة سويتش، تم الكشف عن Bayonetta 3 المرتقبة بشدة لأول مرة في حفل توزيع جوائز الألعاب في عام 2017.

على الرغم من وجود مدة انتظار طويلة بين الإعلان الأول وإصدار اللعبة. إلا أن نزهة Umbra Witch الثالثة قد بدأت بداية رائعة حيث تلقت Bayonetta 3 مراجعات رائعة في الفترة التي سبقت إطلاقها وقد أدى ذلك إلى قيام منتج المسلسل هيديكي كامية بإثارة الجماهير بألعاب جديدة للسلسلة في الطريق.

غرد المنتج على عبر تويتر عدة مرات ليقول إن لديه خططًا لقصة Bayonetta بأكملها ليتم سردها عبر تسع ألعاب، تم نشر أحدث تعليق في 30 أكتوبر. ويقول أنه حتى تسعة أجزاء قد لا تكون كافية لإخبار القصة كاملة.

Hideki Kamiya possibly suggests 9 Bayonetta games might not be enough. He previously said he had a plan up to Bayonetta 9. from Bayonetta

في حين أن احتمال إدخال عدة ألعاب جديدة في سلسلة محبوبة قد يكون مثيرًا للجماهير، ولكن يجب أخذ الحذر لأن كاميا اشتهر بروح الدعابة التي يتمتع بها. وهذا لا يأخذ في الاعتبار الألعاب الأخرى التي يطورها استديو Platinum، مثل Astral Chain 2 وهناك عقبة كبيرة أخرى أمام الخطط الكبرى تأتي في جانب شركة نينتندو. حيث يتحكم الناشر بكل شيء، الناشر له القول الفصل في أي خطط كبرى.

لا تنسى عزيزي القارئ أن اللعبة متاحة بشكل حصري عبر منصة نينتندو سويتش.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى