رسميًا الكشف موعد إصدار Atomic Heart، لن ننتظر الكثير من الوقت..

واحدة من أكثر تجارب الأكشن انتظارًا

تحديث: لعبة  Atomic Heart حصلت على إعلان جديد يعرض مقطتفات من أسلوب اللعب، حيث سنراها في 21 فبراير لعام 2023 كما أكدت التسريبات صباح اليوم.

كشف تسريب جديد من مصدر مجهول أن تاريخ إصدار Atomic Heart سيكون 21 فبراير من العام القادم 2023. اللاعبون المتحمسون للإنغماس في هذه اللعبة الغريبة وينتظرون أخبارًا من المطور Mundfish حيث من المفترض ان يتم إعلان موعد الإصدار في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة السعودية.

يزعم موقع WhatIfGaming الإخباري أن مصدرًا موثوقًا به قد كشف عن هذا الموعد، وعلى الرغم من أن تاريخ الإصدار هذا لم يتم تأكيده من قِبل المطور Mundfish أو الناشر Focus Entertainment، إلا أن موقع WhatIfGaming قد أعرب عن إيمانه في دقة التسرب. في حين أن تاريخ الإصدار في فبراير قد يكون متأخرًا عن نافذة الإصدار الشتوية التي كان يتوقعها اللاعبون، إذا أثبتت صحة ادعاءات Mundfish أن Atomic Heart “أكثر جنونًا” من Doom و Wolfenstein، فقد يكون الأمر يستحق الانتظار.

عند إصدار Atomic Heart، من المؤكد أن تكون واحدة من أكثر الألعاب التي تجذب الأنظار في السوق، حيث تُظهر اللقطات والمقاطع الدعائية للعبة المطور Mundfish الاستخدام البارع لمحرك Unreal Engine 4 لإضفاء الحيوية على إعدادات اللعبة والأعداء.

سلطت المقاطع الخاصة باللعبة الضوء على استخدام تقنية تتبع الأشعة في Atomic Heart لإضافة المزيد من الحياة، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كانت إصدارات الكونسول من اللعبة ستتضمن الميزة، حتى إذا كانت إصدارات المنصات المنزلية لا تحتوي على جميع الميزات الرسومية للحاسب الشخصي، فسيظل لدى لاعبي Xbox بعض الميزات الإضافية وأهمها هو إصدار اللعبة على خدمة Xbox Game Pass، لا تنسى موعدنا مع الإعلان الرسمي عن موعد الإصدار اليوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button