مميز

رسمياً: حدث Xbox Bethesda Direct يوم 25 يناير..

اعلنت مايكروسوفت اليوم الاربعاء رسمياً عن حدث Xbox Bethesda Direct والذي سيتم بثه بشكل مباشر يوم الاربعاء 25 يناير 2023. الحدث سيتم بثه عبر قنوات اكس بوكس الرسمية ابتدأ من الساعة 11:00 مساء يوم الاربعاء 25 يناير الجاري.

حسب ما صرحت به اكس بوكس فسوف يسلط الحدث الضوء على الكثير من العناوين القادمة خلال الفترة المقبلة الى منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي وكذلك خدمة Game Pass.

الحدث سيتضمن استعراضات مطولة وأحدث المعلومات عن ألعاب Xbox التي سيتم إطلاقها في الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك The Elder Scrolls Online و Forza Motorsport و Minecraft Legends و Redfall وغيرها.

يأتي هذا الاعلان بعد ايام قليلة من تلميحات رئيس اكس بوكس آرون جرينبيرج حيث اشار الى ان هذا الاسبوع يجب ان يكون مثير لعشاق اكس بوكس.

وفي وقت سابق من العام الماضي قال جرينبيرج التالي:

لدينا الكثير من الخطط لعرض ومشاركة عام مثير بشكل لا يصدق قادمًا في عام 2023. نقدر ان البعض حريصون على رؤية المزيد. التوقيت هو المفتاح دائمًا، ولكن لا داعي للقلق، فلن تضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما هو التالي منا.

الامر الملفت هو ان لعبة Starfield لن تتواجد في هذا الحدث الا ان اكس بوكس اكدت انه يتم اعداد حدث خاص منفصل لاستعراض اللعبة وتقديم المزيد من التفاصيل حولها. سيتم الكشف عن موعد هذا الحدث في وقت لاحق من هذا الشهر.

في وقت سابق..

آخر الشائعات القوية صدرت مؤخرًا من مصدر مطلع، وهو الصحفي Jez Corden من موقع Windows Central الذي قال في أحدث مقالاته أن مايكروسوفت تخطط لإقامة حدث جديد يحمل اسم “Xbox Developer_Direct” وسيكون من المقرر إقامته في أواخر شهر يناير 2023، وتحديدًا في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويجدر بالذكر أن هذه التواريخ والأرقام قد تكون قابلة للتغيير.

الحدث الجديد سيركز هذه المرة ألعاب مثل Redfall و Minecraft Legends وكذلك لعبة السيارات Forza Motorspot 8، وسيتم عرض الحدث الرقمي على قنوات Xbox الرسمية على منصات Twitch و YouTube. بينما ستحصل لعبة Starfield على معاملة خاصة من خلال إقامة حدث Xbox Direct آخر سيحدد فيما بعد، حيث ستحصل على استعراض معمق أكثر، وستكون كل من اكسبوكس و استديوهات ZeniMax موجودة في الحدث الرقمي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button