ما هو سبب بيع Gears of War لـ XBOX ؟، مُصمم سابق يشارك اعتقاده

عنوان ناجح كاد أن يُفلس!

في مقابلة جديدة مع Cliff Bleszinski أبرز مُصممي الثلاثية الأصلية لـ Gears of War، والذي شاركنا مشاعره بشأن بيع Epic Games للعنوان. حيث اشترت Microsoft السلسلة في عام 2014. وفي ذلك الوقت تحولت السلسلة من عنوان حصري بالتعاون مع Epic Games إلى لعبة طرف أول.

خلال المقابلة مع شبكة IGN، شارك Bleszinski أفكاره حول سبب بيع Epic Games للعنوان. في رأي Bleszinski بمجرد أن غادر هو والمنتج Rod Ferguson والمصمم أسلوب اللعب Lee Perry، فإن الاستوديو “لم يعرف ماذا يفعل بالسلسلة. ووفقًا لـ Bleszinski، لم تصدر Epic Games لعبة منذ فترة.

وعلى الرغم من أن محرك يؤدي دوره في الصناعة، فقد يكون المطور بحاجة إلى بعض المال، كانت Fortnite لا تزال بعيدة عن الإصدار وكان متجر Epic Games Store غير موجود.

خرجت Gears of War إلى النور من قرارات بسيطة، قرر مصمم الثلاثية صنع لعبة تصويب من منظور شخص ثالث حيث أراد إظهار نماذج الشخصيات التفصيلية. لا يزال Bleszinski فخوراً بقصة Gears of War وخاصة القرارات التي تم اتخاذها حول Dom و Maria.

منذ أن أصبحت العلامة ملكًا لشركة Microsoft، استمر الاستوديو في تطوير ألعابه مع أكبر الألعاب في التاريخ والتي كان ابرزها Fortnite، وعاد Bleszinski إلى تطوير الألعاب في أواخر عام 2015 مع Boss Key Productions، الذي أطلق Lawbreakers في عام 2017، ولكن أدى فشل Lawbreakers إلى إغلاق Boss Key Productions في عام 2019.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button