مؤشرات الى ان لعبة Gears of War 6 قد تكون تحت التطوير بالفعل..

ربما تكون لعبة Gears of War 6 تحت التطوير بالفعل داخل استديو The Coalition، رغم ان نهاية الجزء السابق تؤكد ان الجزء التالي قادم لا محال.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد اي تأكيدات رسمية حول وجود اللعبة تحت التطوير، لكن من خلال احد اعلانات التوظيف يبدو ان استديو The Coalition قد بدأ بالفعل على مشروع اللعبة.

تم رصد دور جديد لفني التقاط الحركة على موقع Microsoft على الانترنت، تم افتتاحه مؤخرًا في استديو The Coalition. يحدد اعلان الاستوديو هذا أن هذا المطور سيعمل مع فريق Gears of War في الشركة. بالنظر إلى حقيقة أن العمل على Gears 5 قد اكتمل الآن بشكل نهائي، فمن الواضح أن هذه المهمة مرتبطة بالجزء التالي Gears of War 6.

على مدار العام الماضي، أكد The Coalition على ما يبدو أنه يعمل على عنوان IP جديد غير مرتبط بسلسلة Gears of War. هذا المشروع الجديد من المحتمل أن يتم إصداره قبل Gears of War 6، مما يعني أننا قد ننتظر لفترة أطول قليلاً لرؤية عنوان Gears الرئيسي التالي الذي تم الإعلان عنه رسميًا.

مؤخراً، اطلق الاستديو فيديو تقني تحت اسم “The Cavern” تم انشاءه باستخدام محرك Unreal Engine 5 وهو يعمل على جهاز Xbox Series X بشكل مباشر.

استخدم فريق العمل التقني في استديو The Coalition الجيل الجديد من تقنية Face Rig المدعومة بشكل كامل في محرك ايبيك الجديد. واظهر من خلال هذا الاستعراض التقني كيف يمكن عرض العاب بالجودة السينمائية بشكل حي ومباشر على جهاز Xbox Series X.

لكن المطور اكد ان هذا الفيديو والشخصيات لا تمثل اي ارتباط مع مشاريع الاستديو القادمة، وما هي استعراض تقني لما يمكن ان نراه في مشروعهم القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button