شاهد كيف تبدو لعبة Doom Eternal على منصة جوجل Stadia, خيالية بشكل لا يصدق..

كما تعلمون انقضى معرض شركة جوجل في مؤتمر مطوري الألعاب و تم من خلاله الكشف عن منصة الشركة التي تم التشويق لها منذ مدة طويلة و اتضح في النهاية أننا لن نحصل على أي جهاز إنما منصة تدعى Stadia بمواصفات و قدرات خيالية جدا.

دقة 8K و قوة معالجة تصل إلى 10.7 تيرا فلوب اكسب هذه المنصة لقب الأقوى حتى الآن بين المنصات متغلبة بتلك القدرات على جهاز الاكس بوكس وان إكس المتصدر السابق للقدرات الجبارة.

و على أية حال, كتجربة لقياس و اختبار قدرات هذه المنصة تم استعراض لعبة Doom Eternal عليها و النتيجة كانت خيالية بشكل لا يصدق كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

أخيرا, نذكر بأن اللعبة لم تحصل على موعد صدور محدد بعد و لكن سيتم الإعلان عنه في مؤتمر الشركة الناشرة للعبة Bethesda في معرض E3 القادم بعد شهرين و نصف تقريبا من الآن كما سيتم أيضا اعلان موعد صدور منصة جوجل و استعراضها بشكل أعمق لاحقا هذا العام, يا ترى و بحسب رأيكم ما هو سعر الاشتراك في هذه المنصة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock