تلميحات محذوفة للعبة Horizon Zero Dawn 2 من فريق التطوير..

ما زالت عناوين جهاز بلايستيشن 5 مجهولة حتى هذه اللحظة و السبب واضح و صريح في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم, و لكن عالم الالعاب لا تخفى عنه خافية و لا يوجد اي عنوان يستطيع الهرب من التسريبات او التلميحات مهما كانت قوته و مهما كانت اهمية الشركة المطورة له و هذا بالضبط ما حدث مع لعبة Horizon Zero Dawn 2.

لعبة Horizon Zero Dawn 2 لم يتم الاعلان عنها رسميا بعد و لكن مطوري اللعبة قاموا بالتلميح للعبة في اكثر من تغريدة عبر حساباتهم الرسمية و العجيب في الامر بعد ان قاموا بنشر التغريدات الملمحة عن اللعبة حذفوا تغريداتهم, و نحن هنا لا نتحدث عن عضو من اعضاء فريق التطوير Guerrilla Games بل مجموعة منهم, اليكم ادناه بعد التغريدات المحذوفة من الفريق و التي قام بالتقاطها موقع Respawn First في اللحظات الاخيرة قبل الحذف.

التغريدات اتت من قبل اعضاء فريق التطوير الذي يشاع بأنه يعمل على اللعبة و كلتا التغريدتين كانتا تلمحان بشكل واضح عن اللعبة و تواجدها في حدث سوني الملغي و الذي كان مقرر له ان يحدث في يوم الخميس للكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5.

اذا الان سنضطر للانتظار اكثر قليلا حتى نرى اللعبة ربما نظرا لتلميحات فريق التطوير, فما هي توقعاتكم متابعينا هل كانت ستتواجد اللعبة في الحدث لولا الغاءه, و ما هو سر حذف التغريدات من فريق التطوير يا ترى..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى