مايكروسوفت تؤكد، لعبة Starfield ستصدر بعد Redfall

كلاهما في النصف الأول من 2023

لعبة Starfield هي أكثر لعبة واعدة من Bethesda حتى الآن، ولكن لولا تأجيل بعض أهم ألعاب مايكروسوفت كُنّا سنرى عامًا مميزًا بلا شك في الصناعة. خاصةً مع صدور ألعاب ضخمة مثل Elden Ring و God of War Ragnarok، وعلى الرغم من عدم معرفتنا ينود إصدار دقيق لحصرية مايكروسوفت المرتقبة. لكن نعلم الآن أننا لن نراها قبل لعبة Redfall.

صرح Matt Booty رئيس استوديوهات Xbox Game Studios في بودكاست Friends Per Second بشكل مباشر للغاية بشأن موعد إصدار Starfield، وفي الوقت ذاته يعتبر الأمر مزعج لأننا حتى الآن لا نمتلك موعد إصدار دقيق للعبة Redfall.

بعد أن أتيحت لي الفرصة خلال العام ونصف العام الماضيين أو نحو ذلك لقضاء المزيد من الوقت مع Todd Howard ومعرفة كيفية عمل اللعبة ومعرفة ما ستجلبه، أنا واثق من أنه لن يجلس ساكنًا على ما تم بناؤه من قبل، لذلك سيكون هناك الكثير من الأشياء التي تخطو خطوات متقدمة في هذه اللعبة، وفقط من وجهة نظري الشيء الذي يثيرني أولاً هو المرئيات.

كما قلت لا نعلم موعد دقيق لكن على الأقل نعلم من Microsoft منذ بيانها بتأجيل كلا اللعبتين سيصدران في النصف الأول من 2023. هذا يعود إلى “الفريقان في Arkane Austin و Bethesda Game Studios لديهم طموحات لا تصدق لألعابهم” ويريدون أن يُعطونا تجربة مثالية بكل المعاني.

لعبة Starfield و Redfall قادمتان بشكل حصري لمنصات XBOX بجانب الحاسب الشخصي. وإذا كُنت من مشتركي خدمة Game Pass فستحصل على كلاهما مجانًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى