بحسب إعلان وظيفي، هناك لعبة Silent Hill أُخرى لم يُكشف عنها بعد

اعطني المزيد من سايلنت هيل

شركة Konami في الوقت الحالي تُنقب عن مطوري ألعاب جدد للعمل على جزء جديد في سلسلة Silent Hill التي ستعود من مرقدها. تعتبر السلسلة مهمة الآن كواحدة من أكثر السلاسل شهرة في فئة ألعاب الرعب، كان المعجبون يأملون في العودة إلى هذه المدينة الضبابية.

شركة Konami توظف موظفين من كُل الأقسام، على ما يبدو كما قلت أنها لعبة Silent Hill غير معلنة، تُظهر قائمة التوظيف أن الشركة تبحث حاليًا عن منتج ومساعد منتج ومدير مشاريع ومخرجين للعبة والمزيد. ولكن في الواقع، تنص إحدى الوظائف على أن المرشحين يجب أن يكون لديهم “شغف واهتمام بألعاب الرعب”، كانت قوائم الوظائف مصحوبة بتغريدة من الاستوديو نفسه تذكر “سلسلة Silent Hill” كجزء من وسيلة الشرح للوظيفة نفسها.

حتى الآن هناك بعض الأشياء المثيرة للأهتمام بشأن الإعلان الوظيفي، ولكن أبرزها هو أن شركة Konami نفسها تقوم بالتوظيف، مما يشير إلى احتمال إنشاء لعبة Silent Hill داخليًا، على عكس المشاريع المعلنة بالفعل والتي يتم تطويرها من قبل استوديوهات أخرى خارجية، حيث صرح المسرب Dusk Golem ببعض الكلمات المثيرة في تغريدته الأخيرة.

الوظائف المعلنة هي لمشاريع سايلنت هيل على وجه التحديد، ومنصب مخرج للعبة يوضح ذلك بالتأكيد، لكن بصراحة ليس هذا مفاجئًا، أعتقد أنه من الواضح جدًا في هذه المرحلة أن كونامي تحاول اتباع خطى Resident Evil.

وجب الذكر، ان الريميك القادم للسلسلة سيكون حصري على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي حيث سيستخدم تقنيات حديثة مثل تقنية الليومن والنينايت في محرك Unreal Engine 5 بالاضافة الى تقنيات الظلال والاضائة والانعكاسات الحديثة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button