إشاعة: Assassin’s Creed Codename Red ستصدر العام المقبل..

يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Codename Red، التي تم الكشف عنها بصورة تشويقية وتقع أحداثها في قلب التاريخ الياباني، قد تصدر في العام المقبل دون الحاجة للانتظار طويلًا.

في منشور على موقع LinkedIn في وقت سابق من هذا العام، قالت أريسا لاجونزاد، المديرة التنفيذية لتطوير الأعمال في Ubisoft، إن الشركة كانت تبحث عن شريك ياباني للعمل على “أكبر مشروع ضخم في عام 2024”.

تم رصد المنشور اليوم بواسطة Access The Animus، ويبدو أنه تم تعديله لإزالة تاريخ 2024، لكن ترجمة LinkedIn للنص الياباني الأصلي لا تزال تقرأ: “نبحث عن شريك راعي لهذا العنوان Assassin’s Creed Codename RED للعام المقبل”.

يتماشى هذا الأمر مع تقرير Insider Gaming الصادر في فبراير الماضي. والذي ادعى أنه من المقرر إطلاق Codename Red في العام المقبل. زعمت المصادر أن اللعبة كانت في حالة جيدة، وأنها ستضم شخصيتين قابلتين للعب وستركز بشدة على التخفي.

كما أن يوبي سوفت نفسها قد ذكرت في أكثر من تصريح أنها تمتلك ما يقارب 11 عنوان من السلسلة سيتم إطلاقهم على مدار 3 أعوام مالية للشركة أي في ظرف ثلاث سنوات على أقل تقدير.

يذكر أن الشركة تنحصر الآن لإطلاق Mirage “السراب” الجزء الجديد من سلسلة AC والذي تدور أحداثه في العراق ببغداد ومن بطولة شخصية تدعى باسم. أيضًا قامت يوبي سوفت قبل أيام بإطلاعنا عن المزيد من صفات هذه الشخصية من خلال فيديو جديد لخصناه من خلال هذا التقرير هنا.

لعبة AC Mirage ستصدر في 17 أكتوبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button