مطوري ريميك لعبة System Shock يعترفوا بالخطأ و يعدون باكمل المشروع مهما كلف الامر..

لعبة System Shock تعد واحدة من اولى العاب الار بي جي و الخيال العلمي التي صدرت سنة 1994 و كان للعبة صدى كبير حينها و الرائع ان فريق من المطورين المستقلين قرروا ان يعيدوا احياء اللعبة من جديد باطلاق حملة جمع تبرعات لتطوير نسخة ريميك للعبة و كان هناك اقبال كبير حيث تمكن الفريق من جمع اكثر من 1.3 مليون دولار و بالفعل تم الاعلان عام 2016 عن بدء العمل على المشروع على ان يصدر خلال هذا العام لكن يبدو ان الامور سارت في اتجاه اخر..

استيديو Night Dive الذي يتولى عملية الريميك اعلن اليوم عبر حساب اللعبة الرسمي على موقع Kickstarter عن بعض الاخبار الغير سارة لجمهور اللعبة الذي ينتظر صدورها هذا العام حيث قال ستيفين كيك رئيس الاستيديو ان طموحات فريق التطوير ذهبت بهم الى ابعد من ما هو مخطط له حيث انتقل العمل من نسخة ريميك الى لعبة جديدة كليا و تم تغير المحرك من Unity الى Unreal Engine و تم وضع تصورات جديدة كليا و لكن ليست بعيدة عن المحتوى الاساسي للعبة.

نتيجة هذا التوجه الجديد فقد تغيرت ميزانية المشروع و اصبحت اعلى من ما هو مقرر و اصبح فريق التطوير اكبر من السابق و لتغطية تكلفة بناء اللعبة يبحث الفريق الان عن ناشر لها يتبنى مصاريف عملية التطوير كاملة و هذا الامر سيدفعهم الان الى توقيف المشروع بشكل مؤقت الى حيث العثور على ناشر و لكن ستيفين اكد للجميع انهم لن يتخلوا عن المشروع و سيكملونه مهما كانت العواقب.

هل سيقتل طموح الفريق حلمهم بالخروج عن اطار المشروع الاساسي و الذهاب الى مستوى ابعد من اللازم ام سيجدون المخرج من ذلك و سينجحون في الحصول على ناشر لتمويل مشروعهم, و هذا ما نتمناه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button