لعبة System Shock 2 ستحصل على نسخة مُحسّنة بعد 20 عام من إصدارها..

إن كنت على أيام “الزمن الجميل” كما يوصفه البعض، فالبتأكيد قمت بتجربة لعبة System Shock التي تُعد ثورة بعالم الألعاب، وقام Nighdive بعمل نسخة محسنة من الجزء الأول من اللعبة. اليوم بتغريدة جديدة على حسابه الرسمي أعلن عن عمله على النسخة المحسّنة من الجزء الثاني من هذه السلسلة، بالتغريدة لم يقل فريق التطوير سوى “قريباً” — لذلك ربما سوف يتم إطلاقها بنهاية هذا العام او في وقتٍ ما من العام القادم.

تُعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب التي تم تطويرها وحصلت على أكثر من عشر جوائز لعبة العام عندما صدرت في 1999. لعبة System Shock 2 هي من نوع تصويب من منظور الشخص الأول و لعب أدوار (rpg) حيثُ يجب على اللاعبين التجّول في سفينة فضائية مليئة بالمخاطر. نظراً لأنّ اللعبة قديمة حقاً ونظراً لشهرتها بين عالم اللاعبين، قد تكون النسخة المحسّنة الخيار الأمثل للاعبين الجُدد الذين يريدون أن يقوموا بتجربتها لأول مرة، وبالتأكيد سوف تكون عودة رائعة للكلاسيكية للأشخاص الذين قاموا بإنهائها أيضاً.

إن كنت من مُحبي السلسلة فلا تقلق، استديو OtherSide Entertainment يقوم بتطوير الجزء الثالث منها، لقد تم الكشف عن مقطع تشويقي قصير هذا العام في معرض GDC 2019 يُمكنكم مشاهدته هنا، لكن للأسف لم نحصل على موعد إطلاق أو معلومات أكثر. ما رأيكم بهذا الخبر، هل أنتم من الأشخاص الذين قاموا بتجربتها على حاسوبهم عندما صدرت؟ أم هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة المشهورة لأول مرة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock