مقابلة مع صناع Overwatch 2، وتفاصيل حصرية عن البطل Ramattra

موسم جديد ببطل جديد خلال شهر ديسمبر

عنوان Overwatch بشكل عام قد قدم نقلة وقت صدوره خلال عام 2016، وهي اللعبة الوحيدة خلال العقد الماضي التي نالت لعبة العام عوضًا عن غيرها، لكن يبدو أن Overwatch 2 تطمح لأن تكون ضخمة مثل سابقتها بإضافة بعض الأشياء المثيرة للاعبين أبرزها شخصية Ramattra القادمة إلى اللعبة مع الموسم الثاني من اللعبة.

بالفعل، لقد حصلنا على فرصة مقابلة حصرية مع Blizzard مع المخرج الفني Dion Rogers، ومصمم الأبطال Alec Dawson بجانب قائد القسم القصصي الخاص بالشخصيات وأحداث اللعبة Gavin Jurgens، والذين أخبرونا معلومات رائعة جدًا عن البطل Ramattra من فئة الـ Tank أو (الدبابة) القادمة بتاريخ 6 ديسمبر، فلنضع الأسئلة والأجوبة وهيا نبدأ.

نحن متحمسون لرؤية بطلنا الجديد ولكن أخبرنا المزيد عنه؟

الكاتب Gavin Jurgens: بالتأكيد لقد شاهدت المقطع القصصي الخاص باللعبة، وعلى أي حال Ramattra يحاول حلّ الفوضى المتواجدة في شعب Omnic ويحاول إنقاذهم بأي ثمن، لقد ترعرع وسط هذه المنظمات منذ الصغر وسئم من الصبر ويُريد تغيير كُل هذا للتخلص من المآسي التي تواجه شعبه.

أنتم تقومون بعمل رائع في تقديم الشخصيات، ولكن ما هي مهاراته وقدراته في أرض المعركة؟

مصمم الأبطال Alec Dawson: أعلم أن الجميع يُريد معرفة ما يقدمه Ramattra، ولكن يُمكنني الحديث عن بعض منها، المهارات مع البطل هذا لها قالبان أو وضعان، الأول هو Omnic والثاني يُجعى Nemesis، بالنسبة إلى الأول يعتمد على دعم الفريق وحمايتهم، بالنسبة إلى Nemesis فهي تتعكز على الهجوم لجعل الأعداء يعودون إلى الخلف، لكن عليك أن تتوخى الحذر لأن في هذا الوضع ستصبح هدف كبير، وهنا يأتي دور فريقك في حمايتك أيضًا.

حسبما تقول هناك وجهان لـ Ramattra، لكن ما هو الأفضل مع بطلنا الجديد؟

Overwatch 2 - Rammatra

مصمم الأبطال Alec Dawson: البطل الجديد صممناه ليكون في منطقة وسط بين جميع أبطال Overwatch 2، ولكن Ramattra يمتلك الكثير من الوسائل ليحمي فريقه خلال المعارك، ولكن هذا لا يعني أنه لن يقاتل، ففي وقت الحاجة يجب أن يستخدم مهاراته القتالية لحماية فريقه بالقضاء على الخصم.

هل سنرى علاقة بين الخريطة الجديدة في Overwatch 2 و روماذا عن صحته؟

المخرج الفني Dion Rogers: نعم سنرى تناغم بصري بين البطل الجديد و الخريطة القادمة وسنوفي الجميع بكيفية حدوث هذا التناغم، وقد أجاب مصمم الأبطال Alec Dawson: لست قادرًا على اخبارك بأرقام محددة واضحة ولكن يمكنني القول بأنه يمتلك صحة ضخمة في وضع الـ Nemesis ونحاول وضع هذا الأمر في تواصل بصري حتى يفم الخصم أن Ramattra الآن في هذا الوضع المخيف.

لمَ ستجلبون شخصية Tank جديدة ولم يمض وقت كبير على junker queen؟

مصمم الأبطال Alec Dawson: بالفعل لدينا خطط لإضافة المزيد من الأبطال في جميع الأدوار، وسبب ا تتحدث عنه هو ؤيتنا لمدى روعته خلال فترة تطويره ولذلك أحببنا أن نكشف عنه ونطلقه مع إطلاق الموسم الثاني من Overwatch 2، ونعتقد أنه الوقت المناسب على أي حال لجلب شخصية Tank جديدة.

يبدو أنه من الصعب التبديل بين الوضعان مع Ramattra، ذلك صحيح؟

مصمم الأبطال Alec Dawson: التبديل ليس صعب ولكن نمتلك أحيانًا اسئلة معقدة، يمكن أن يكون وضع الـ Nemesis نقطة ضعف حد ذاتها لأنك ستكون هدف ضخم، ويجب عند التبديل بين الوضعان، يجب أن يفهم فريقك بوجوب حمايتك في ذلك الوقت.

هل ستركز بطاقة المعركة في Overwatch 2 على البطل أم سوف تكون عامّة مثل الموسم الأول؟

المخرج الفني Dion Rogers: لقد وضعنا فعليًا بعض الترابط بين الـ Skins والعناصر التجميلية والذي استلهمناه من العوالم المستقبلية المتوحشة “السايبربانك”، وإن لم تحب هذا النوع من العناصر التجميلية فاللأسف لن تجد ما تريده هنا، ونحاول جاهدين لوضع بعض الترابط الممتع بين العناصر التجميلية مع الموسم الجديد.

لمَ نختار Ramattra على حساب أي شخصية Tank أُخرى مثل Junker Queen؟

مصمم الأبطال Alec Dawson: كما قلت سيمتلك Ramattra وضعين وهذا ما يجعله مميزًا عن البقية، إن شخصيته قيادية ستحتاج إلى الاحتماء خلفه لأنه سيحميك، وفي وقت الحاجة سيؤدي مهمته المتمثلة في قتال الخصم.

كيف كانت مرحلة تطويركم لشخصيات Overwatch 2؟

Overwatch 2 - Rammatra

مصمم الأبطال Alec Dawson: لننتقل إلى أكثر جزء مبكر في العملية برمتها، نحن نجلس ونضع الأفكار ونختار مجموعة من القدرات ونقوم بعدها بصنع بعض الجلسات التجريبية للشخصية، الأمر يأخذ من 7 إلى 40 أسبوع لنستقر على القدرات الخاصة بالبطل، نفكر دومًأ كيف نجعل الشخصية رائعة.

هل سيمتلك البطل الجديد اثنان من قدرة الـ Ultimate لأول مرة في Overwatch؟

مصمم الأبطال Alec Dawson: وجود وضعان للشخصية لا يعني تواجد قدرات من الـ Ultimate، سيمتلك البطل Ultimate واحدة وستحتاج إلى الابتعاد عنه عند القيام بتلك الحركة.

ما هو أصعب جزء في بناء وتطوير الشخصية في Overwatch؟

المخرج الفني Dion Rogers: أصعب جزء عند اختيار شخصية ما ووضع جنسية لها هي بناء ثقافتها، يجب علينا البحث كثيرًا في البيئة المحيطة بهذه الشخصية وتكوين الثقافة الراسخة منذ صغرها، ويكون الأمر أصعب عندما نصنع شخصية ليست من ثقافتنا، ولكن مطورينا من كُل مكان يُساعدونا في هذا الأمر ويعرفونا ثقافتهم.

هل سنرى عناصر تجميلية حصرية مع بطلنا في مجموعة مثل Watchpoint؟

المخرج الفني Dion Rogers: الأمر عميق جدًا لنتحدث عنه حاليًا، ولكن لدينا الكثير لنقدمة بهذا الصدد لذا سترى الكثير قريبًا جدًا.

يبدو أن أهم أو معظم الأسئلة التي تريدونها حيال الشخصية قد أجبناك عليها، ولكن بالتأكيد سنرى المزيد وما يُخبؤه الموسم الثاني من Overwatch 2، اللعبة متوفرة بشكل مجاني تمامًا للعب على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، واخبرونا رأيكم حول البطل الجديدة وما تتوقعوه منه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button