لنُلقي نظرة على وضع Takeover في Need for Speed Unbound – فيديو

الوضع الجديد سيُخرج جنون اللاعبين

سلسلة السباقات الشهيرة Need for Speed تعود بنا من جديد بعد غياب ظل مستمر لمدة 3 أعوام تقريبًا. وبعودة السلسلة بعنوان Unbound نتوقع بعض الأشياء المميزة والجديدة في السلسلة مثل وضع الـ Takeover الذي سُلط الضوء عليه من قبل المطور قبل أقل من شهر تقريبًا على الإصدار.

الإعلان الذي تم إطلاقه للتو يركز بشكل كامل على هذا الوضع أو الحدث كما يُطلَق عليه، ستدخل Need for Speed Unbound في Takeover إلى مرحلة الجنون، ستحتاج إلى سرعات جنونية وقفز فوق منحدرات ومنعطفات ضيقّة وتحديات حقيقية لمُحبي الفوضى والبنزين اللامتناهي، سوف يشعل اللاعبون حماس في شوارع Lakeshore.

ستجعل أحداث Takeover اللاعبين يأخذون المنعطفات الضخمة، ويحطمون أي مُعرقلات، ويثبتون مهاراتهم لأكثر متسابقي الشوارع في Lakeshore مهارة وأناقة، سيتطلب الأمر السرعة وبعض الأناقة للاعبين لإثبات أن لديهم ما يلزم للوصول إلى The Grand، التحدي النهائي والأكبر لسباق الشوارع في Lakeshore.

اقبال اللاعبين للعبة وعودتها الى جذورها كانت مرضية نوعا ما. حيث اتت الردود ايجابية للغاية بعد استعراض اسلوب اللعب، يذكر ان تعدد المركبات ايضا سيعود في اللعبة، حيث ستحتوي عند الاطلاق على ما يزيد عن 140 مركبة بالاضافة الى اطلاق المزيد على حزم مدفوعة واخرى مجانية بعد اصدارها.

اظبط توقيتك.. لعبة Need for Speed Unbound قادمة إلينا في 2 ديسمبر هذا العام بشكل حصري على منصات الجيل الجديد فقط PS5 و XBOX Series X/S بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى