المزيد من الصور لحصرية سوني المميزة Horizon Forbidden West تظهر منطقة Daunt

مما لا شك فيه أن لعبة المغامرات والآكشن والخيال العلمي بمنظور الشخص الثالث المرتقبة بشدة Horizon Forbidden West واحدة من أكثر الحصريات الجميلة والممتعة التي تتميز بها أجهزة شركة سوني بلايستيشن، وذلك لعمق قصتها وجمال رسوماتها الخلابة من خلال عالم المفتوح، وقوة محركها Decima الذي أثبتت قوته كذلك مع ألعاب أخرى.

محبي اللعبة يرغبون بسماع كل كبيرة وصغيرة عن هذه اللعبة المنتظرة، واليوم لدى موقع Game Informer بعض الصور الحصرية للعبة Horizon Forbidden West التي حصل عليها من خلال احتفالات مجلة اللعبة الرقمية، والتي شاركها استديو Guerrilla Games مع المشتركون الرقميون.

الصور الجديدة كما صوف تشاهدون الآن تظهر منطقة جديدة عبارة عن واد يحمل اسم Daunt، يقع على الحافة الشرقية من Sundom التابع لإقليم Carja، وهي عبارة عن مستوطنة مخصصة لتدريب اللاعبين، وجعلهم على دراية تامة بآليات اللعبة الجديدة، وهي تعتبر المحطة الأخيرة لبطلة اللعبة Aloy قبل أن تتوجه إلى الغرب المحظور “Forbidden West”، حيث تظهر في الصور كذلك إطلالة حيوية على السوق الشعبية، وحانة وبعض الأماكن المرتفعة، مع آلة التنقل الجديدة Burrower التي على ما يبدوا ستساعد اللاعبين كثيراً على التنقل بين مناطق اللعبة.

على كل حال، نود أن نذكر متابعينا أنه من المتوقع للغاية أن يكون حجم عالم لعبة Horizon Forbidden West ضخم حسب التوقعات، وكذلك عدد المهمات التي ستتواجد فيها جعل من حجم اللعبة اكبر من المتوقع، هذا حسب التسريبات التي حصلنا عليها من خلال حساب PlayStation Game Sizes على منصة تويتر، سوف يبلغ حجم لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5 ما يقارب 96.3 جيجا، بالطبع هذا لا يتضمن تحديث اليوم الأول الذي لم يتم تأكيده حتى هذه اللحظة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button