شركة EA تتوقع الفائز بكأس العالم 2022.. وأفضل هداف والمزيد..

كأس العالم 2022 على الأبواب والجميع يترقب المباريات والمنتخبات المشاركة. ولكن شركة EA توقعت الفائز وأفضل هداف والمزيد الذي سنشارككم إياه أدناه.

لمن لا يعلم، شركة EA عودتنا في آخر ثلاث نسخ من هذا الحدث أن تقوم بتوقع الفائز والغريب أن توقعاتها جائت دقيقة في المرات الماضية.  في النسخة القادمة من كأس العالم 2022 توقعت الشركة أن الأرجنتين هي من سيفوز باللقب بعد هزيمة البرازيل في النهائي بنتيجة 1 لصفر. وقبلها فرنسا في نصف النهائي.

على الجهة الأخرى قالت الشركة بأن منتخب انجلترا سيخرج من دور الستة عشر بينما سيكون اللاعب ليونيل ميسي هداف المونديال القادم.

بالإضافة إلى ذلك، توقعت الشركة أيضا أن ميسي سيقوم بتسجيل 8 أهداف من أصل 7 مباريات. كما قالت أنه سيحصد الكرة الذهبية والحذاء الذهبي نتيجة لذلك.

الجدير بالذكر أن الشركة توقعت فوز فرنسا في كأس العالم 2016 وهذا ما حدث فعلاً. وقبلها أيضا توقعت فوز منتخب ألمانيا في نسخة عام 2014 وبالفعل فاز المنتخب. أما في نسخة 2010 توقعت فوز المنتخب الاسباني وبالفعل هذا ما حدث.

توقعات الشركة للمربع الذهبي في نسخة هذا العام جائت كالتالي.. فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل والأرجنتين. يذكر أن هذه التوقعات تمت من خلال محاكاة للبطولة داخل لعبة FIFA 23 التي حصلت اليوم على تحديث كأس العالم ويمكنكم معرفة تفاصيله هنا.

هل تعتقدون متابعينا أن توقعات الشركة ستصيب للمرة الرابعة تواليا فيما يخص البطولة. والأهم هل تعتقدون أن ميسي الذي سيلعب بطولته الدولية الأخيرة هو من سيكون هدافها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button