شاهد العرض الاول لطور الاونلاين للعبة Call of Duty: Modern Warfare هنا..

كشفت اكتفجين اليوم عن العرض الاول لطور الاونلاين في لعبة Call of Duty: Modern Warfare خلال بث مباشر مازالت مستمرة ليمتد حتى ساعات الليل و لكن هنا في هذا التقرير السريع سنتحدث معكم عن العرض الاول الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى و ما شاهدناه فيه من تلميحات.

العرض يظهر في البداية بعض مشاهد الدخول الى اللعبة و التي ستكون اما من خلال عملية انزال من طائرات مروحية الى الخريطة او من خلال دبابات و ناقلات جند و اخيرا من خلال طائرات ليتل بيرد الصغيرة و التي شاهدناه ايضا في العرض التشويقي الذي تم نشره قبل عدة ايام على الانترنت.

ايضا سنلقي نظرة على نظام اللعب في المناطق المظلمة حيث ستدور بعض المنافسات في خرائط مصممة داخل الانفاق و المغارات لما يبدو انها مقتبسة من مناطق شرق اوسطية و سيتوجب عليك حينها استخدام المنظور الليلي كما شاهدنا في الفيديو و قد تحدثنا في خبر سابق اليوم عن هذه الخاصية.

ايضا من ضمن الاشياء التي ظهرت في العرض هو نظام killstreaks الذي سيعود من جديد بدل Scorstreaks حيث شاهدنا طائرة الضربات الجوية White Phosphorus و Juggernaut و اخيرا دبابة Infantry Assault Vehicle التي يمكن الحصول عليها من خلال عملية اسقاط جوي و بالطبع شاهدنا ممرات الخرائط الواسعة التي تتناسب مع حجم الدبابة و شاهدنا ايضا كيف تمكن احد اللاعبين من استخدام صاروخ ارض ارض من اجل تدميرها, تفاصيل اكثر هنا..

هناك الكثير من الاشياء الاخرى التي ظهرت في العرض مثل اسلحة القنص و الكامبر الذين سيتمكنوا من احتلال مناطق مرتفعة و قنص اللاعبين و كذلك الالغام الارضية المضادة للافراد و الطائرة المسيرة “دروون” التي يمكن استخدامها كأحد الادوات لاستكشاف اماكن تمركز الخصوم.

  روسيا اول دولة تمنع نشر لعبة لعبة Call of Duty: Modern Warfare على اراضيها

ايضا تم الاعلان عن موعد اطلاق البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و التي ستبدأ في 12 سيبتمبر القادم اولا على البلايستيشن 4 و سيتوجب عليك عمل طلب مسبق للعبة حتى تتمكن من الحصول على فرصة لتحميلها.

في كل الاحوال مازال البث المباشر مستمر حيث يتم الان التجهيز لنقل منافسات مباشرة لبعض المدعوين لتجربة اللعبة امام الجميع و يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال الرابط التالي و سنكون نحن معكم في تغطية لاهم التفاصيل الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock