لعبة Warzone 2 تظهر عبر متجر Xbox بحجم 100 جيجا بايت..

يبدو أن لعبة Warzone 2 سيتخطى حجمها المعقول، بحسب متجر Xbox الرقمي سيبلغ حجم اللعبة قرابة 100 جيجا بايت. فهل هي مجرد خطأ تقني أم حقيقة..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 صدرت الشهر الماضي وحققت مبيعات قياسية ولكن كل هذا حتى قبل اصدار طورها المحبوب Warzone 2. لكن حجم اللعبة الأولى كبير والثانية أيضا بحجم كبير قد يصل الى 115 جيجا بايت. وهذا بحسب ما ظهر بصفحة متجر Xbox الرقمي.

بحسب احد المصادر على تويتر، سيصدر الطور المنتظر في السادس عشر من الشهر الجاري على أن يبدأ التحميل المسبق في الرابع عشر. ولكن لاحظوا حجمه كما واضح عبر المتجر المذكور.

على الأرجح هذه المعلومات صحيحه فيما يتعلق بالحجم ولكن سننتظر التأكيد الرسمي. في خبر سابق، أعلن الناشر Activision عن مجموعة من المحتويات القادمة إلى لعبة إطلاق النار Modern Warfare 2. والتي ستتزامن مع الموسم الأول للعبة وار زون 2 القادمة بعد 10 أيام من الآن.

وفيما يخص Modern Warfare 2، ستكون هناك 3 خرائط جديدة من بينها خريطة افغانستان، ومهمة Special Ops وأول ثلاثة لاعبين Raid.

الموسم الأول للعبة الباتل رويال سيحمل مع طياته بداية حماسية على عدة أصعدة. من بينها صدور طور الباتل رويال المجاني الذي لطالما انتظرناه، مع خريطة المزرعة الضخمة. وكذلك وتجربة جديدة كليًا من خلال وضع الاستخراج DMZ الجديد الذي سيأتي بالتزامن مع صدور طور المعركة الملكية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button