مليار دولار خلال عشرة أيام.. مبيعات Modern Warfare 2 تسجل رقم قياسي

مبيعات Modern Warfare 2 تسجل رقم قياسي في اقل من اسبوعين من اطلاقها في الاسواق، لتعيد السلسلة الى مجدها المفقود.

الملايين من اللاعبين حول العالم منشغلين في الوقت الحالي بالاستمتاع بمشاهدة مناظر مدينة أمستردام في طور القصة. وطور واللعب الجماعي للعبة إطلاق النار Modern Warfare 2.

وفي أثناء إنظارنا لطور Warzone 2. شاركنا الناشر Activision تفاصيل مثيرة حول مبيعات اللعبة، حيث وبحسب ما صرح به الناشر، فإن مبيعات اللعبة خلال عشرة أيام من إطلاقها وتخطت حاجز المليار دولار خلال هذه المدة الزمنية القصيرة.

هذه أرقام مبيعات Modern Warfare 2 جاءت بعد أن أعلن الناشر في وقت سابق أن مجموع مبيعات لعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 وصل الى 800 مليون دولار خلال 3 أيام من صدورها فقط. لتصبح بعد ذلك اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ السلسلة وفقًا للناشر Activision.

بهذه الارقام المعلنة. استطاع هذا الجزء جاوز الرقم القياسي الذي سجلته سابقًا لعبة Black Ops 2 التي صدرت خلال عام 2012، حيث استغرقت حينها 15 يومًا للوصول إلى 1 مليار دولار في المبيعات.

الناشر Activision أضاف كذلك الى أن اللاعبين قضوا أكثر من 200 مليون ساعة لعب في  الجزء الجديد من Modern Warfare عبر المنصات الرئيسية PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي خلال الأيام العشرة الأولى من إطلاق اللعبة. حيث صرحت المديرة العامة لدى الشركة Johanna Faries وعبر VGC:

الزخم المذهل الذي تقوده Modern Warfare 2 هو انعكاس مباشر لطاقة وشغف مجتمع Call of Duty.

بينما نتطلع إلى مستوى غير مسبوق من الدعم لإطلاق Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 الأسبوع المقبل، نحن متحمسون لتقديم مرة أخرى لأفضل مجتمع لاعب في العالم.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button