كابكوم تكشف عن تفاصيل قصة شخصية Ken “المشتبه به” في Street Fighter 6

كشفت كابكوم عن تفاصيل القصة الخلفية لشخصية Ken المخضرمة في لعبة Street Fighter 6 القادمة. الشركة اتخذت موقف مختلف تماماً هذه المرة مع الشخصية حيث أنه سيدخل للعبة كإرهابي مشتبه به.

يعود Ken Masters إلى Street Fighter 6، لكن كابكوم كشفت أن هناك بعض التغييرات الجديدة في للشخصية القديمة. حيث تم تصويره في اللعبة على أنه إرهابي مشتبه به. سيتم سرد القصة وراء مصائب كين في مسلسل كوميدي جديد، لكن المخرج Takayuki Nakayama كشف عن بعض التفاصيل الأولية خلال تغطية اللعبة الحصرية لموقع Game Informer.

المخرج قال أنه طوال اللعبة، بدت حياة الشخصية كما وكأنها أصبحت أكثر استقرارًا، لذلك شعر الفريق أنه يفقد سببًا للقتال. لكن هذه طريقة لخلق هذا السبب الذي يجعله يتقدم وأتبع:

نريد إنشاء هذا النوع من الحبكة التي تشرح سبب أهمية كين وتعطيه هذا الغرض. سيتم ربط القصة بتلك الشخصيات الأخرى القريبة منه.

اذا من كلام المخرج نستنتج أن الشخصيات الأخرى المخضرمة ستحصل على قصصها المختلفة عن المألوف والمعروف. هذا ما سنعرفه عندما تصدر اللعبة لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي العام القادم.

نذكر بأننا حصلنا على فرصة لتجربة اللعبة وقدمنا انطباعنا الأولي لها الذي يمكنكم مشاهدته هنا. في خبر آخر يتبع لذات المقابلة مع المخرج، تم الكشف بشكل موسع عن أهم عناصر التحكم. بعضها قديمة والأُخرى كلاسيكية وأيضًا هُناك ما تم الكشف عنه مُسبقًا. ولكن وصولاً إلى ميزة “مزج الأزرار” يتغير كُل شيء بالنسبة إلى اللاعبين الجُدد، حيث يُمكنهم في اللعبة صنع الحركات المعقدة بدمج الأزرار وفعلها ببعض الأزرار البسيطة بالذكاء الاصطناعي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى