تفاعل كبير مع معركة البداية في لعبة God of War Ragnarok

البعض وصفها الافضل في صناعة الترفيه بالكامل!

بعد صدور God of War Ragnarok، وبدأ الجميع في التقدم في اللعبة وخوض التجربة المثيرة، ولابد ان معركة البداية التي اثارتنا عند تجربتنا للعبة قد بدأت تثير اعجاب الكثير من اللاعبين. معركة واحد على وجه الخصوص يتحدث عنها الجميع. لقد تم بالفعل وصف هذه اللحظة بأنها “أروع شيء” اختبره اللاعبون في أي لعبة على الإطلاق.

اللعبة وكعادتها ومن اجل ادخالك في الاجواء الحماسية المثيرة ستضعك منذ بدايتها في حدث مثير سيجعلك تقف وتصرخ وتقول، هذا ما كنت انتظره من هذه اللعبة الرائعة. لكن قبل ان نخوض في التفاصيل ننوه بأن محتوى هذا التقرير هو عبارة عن (حرق) لمقدمة اللعبة المثيرة وننصح كل من لم يقوم بتجربتها حتى الان تجنب قراءة التقرير.

معركة “ثور” و “كريتوس” تثير الجميع

خلال احداث البداية في لعبة God of War Ragnarok، سنشهد ظهور اثنين من اعتى اعداء كريتوس، وهما “ثور” و “اودين” حيث يجتمع الاثنين مع كريتوس من اجل عقد اتفاق يمنع حدوث المواجهة الكبرى، الا ان كريتوس يرفض هذا العرض وبينما يغادر اودين المكان، لا يرضى ثور بأن يغادر دون ان ينتقم لابنائه حيث تنشب معركة ملحمية مع كريتوس وصفها الكثير بأنها الافضل في تاريخ العاب الفيديو.

الجديد ذكرة ان ثور يتمكن من صعق كريتوس منذ بداية المواجهة ويقضي عليه، الا انه يرفض هذه الموت السريع ويعيد كريتوس الى الحياة من خلال صعقة كهربائية تنعش قلبة وتعيدة الى المواجهة الدامية التي كنا ننتظرها طوال السنوات الماضية.

هذه المواجهة التي بدت غير عادلة صدمت الكثير من اللاعبين، خاصة بقدرات ثور التي يبدو ان كريتوس العجوز لن يصمد امامها للكثير من الوقت. لكن بلا اي شك فقد كانت من افضل واقوى المعارك بين شخصيتين يمكن ان تشهدها في لعبة فيديو.

بالطبع هذه المواجهة دفعت الكثير من اللاعبين لمشاركة انطباعاتهم عنها حيث بدء الكثير يتحدث عنها وعن مدى تأثيرها نفسه ورفع مستوى الحماس..

اليكم اراء بعض اللاعبين

هذا هو أروع شيء واجهته في لعبة فيديو، إن God Of War Ragnarok مجنون بالفعل ولكن Thor على وجه الخصوص هو SO BADASS..

 

هذه أكثر اللحظات إثارة للانتباه في تاريخ الألعاب..

 

 Thor في God of War هو أفضل Thor ظهر في جميع الاعمال الترفيهية..

هناك تفاعل كبير تم رصده على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات الالعاب حول هذه المعركة التي لم تنتهي بعد. لكن لا شك انها واحدة من اقوى واكثر المعارك حماس يمكن ان تخوضها في لعبة فيديو بالفعل.

هل بدأت اللعبة، شاركنا رأيك عن معركة المواجهة بين “ثور” و “كريتوس” اذاً ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button