يمكنكم الآن الحصول عل Layers of Fear و Q.U.B.E 2 مجاناً على الحاسب..

مِنذُ إطلاق متجر Epic Games ولاعبي الحاسب الشخصي يحصلون على ألعاب مجانية أسبوعياً، بعد إنتهاء الأسبوع الماضي وبعد العديد من الأخبار التي أحبطت اللاعبين حول تأجيل العديد من العناوين المنتظرة، يمكن الآن للاعبي الحاسب الشخصي الحصول على لعبتان جديدتان هما Layers of Fear و Q.U.B.E 2 بشكل مجاني تماماً من خلال متجر إيبيك.

لعبة الرعب Layers of Fear هي من أفضل الألعاب التي قدمها لنا استديو Bloober Team، هي من منظور الشخص الأول حيثُ يجب عليك استكشاف عقل رسّام مجنون وإكتشاف أسراره الغريبة. لقد قمت بتجربة اللعبة قبل سنين ويمكنني القول أنني شعرت بالذعر كثيراً أثناء تجربتي لها، لكن الحق يقال، انا لستُ من مُحبي ألعاب الرعب. وفقاً لموقع OpenCritic، متوسط تقييمات اللعبة هو 74 من مائة بناءً على أربعة وسبعين مراجعة وتقييم.

اللعبة الثانية هي مُختلفة تماماً عن اللعبة الأولى، فهي تحتوي على الكثير من الألوان على عكس لايرز اوف فير. لعبة Q.U.B.E 2 هي من نوع ألغاز تتحكم بها بعالم آثار يجب عليه حل العديد من الألغاز المختلفة للعودة إلى المنزل في عالم غريب.  وفقاً لموقع OpenCritic، متوسط تقييمات اللعبة هو 76 من مائة بناءً على خمسين مراجعة وتقييم.

يمكنكم الحصول على هذه الألعاب بشكل مجاني من الآن إلى الواحد والثلاثين من أكتوبر على متجر ألعاب إيبيك. في نهاية الشهر للإحتفال بعيد الرعب (الهالويين)، سوف يتم تقديم لعبتان جديدتان بشكل مجاني وهم SOMA و Costume Quest، لا تقلقوا فنحن في VGA4A سنذكركم دائماً عندما يأتي وقتهم.

للحصول على Layers of Fear و Q.U.B.E 2 يمكنك الضغط على الزر ادناه.

إضغط هنا

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock