الكشف عن لعبة التصويب LLL من المطور الكوري NCSoft

ستكون لعبة من نوع MMO بعالم مفتوح

كشف المطور والناشر الكوري NCSoft عن لعبته الجديدة MMO من منظور الشخص الثالث وهي لعبة LLL حيث يقول الناشر أنه “مشروع رائد”. تعتمد اللعبة على وضع الـ MultiPlayer ولكن هي بعيدة عن أيدينا قليلًا.

لعبة LLL ستصدر على المنصات المنزلية بجانب الحاسب الشخصي خلال عام 2024، بجانب الكشف عن موعد الإصدار أعطانا المطور نظرة على أسلوب اللعب حيث تتميز اللعبة بعالم مفتوح بمساحة تقدر بثلاثين كيلومتر مربع يعيش بها كل الكائنات من بعد نهاية العالم في بيئة واحدة متصلة بشكل سلس.

هناك مقطع منفصل للمطور يستعرض بعض أهم التفاصيل للعبته حيث يشير إلى أن LLL تعتمد على سؤالين أولّهم “ماذا لو”. يعتبر السؤال الأول أكثر الأسئلة شائعةً في قصص الخيال العلمي بغض النظر عن نوع المحتوى الترفيهي المعروض، ويقول قائد المشروع Bae Jaehyun “إذا كانت التكنولوجيا ستتقدم دون قيود، فهل سيتغير معنى أن تكون إنسانًا أيضًا؟”.

هناك سؤال آخر مشتق أيضًا من السؤال السابق وهو “ماذا لو واجهت مجموعات مختلفة على مستويات مختلفة تمامًا من التقدم التكنولوجي بعضها البعض؟”. بما أننا سنرى بشر متحولون في تلك اللعبة فسوف نراهم في معارك مع الشياطين ومثلما قال قائد المشروع كيف ستصبح شكل المعارك في هذا العالم المتهالك؟

هذا السؤال بالتأكيد سنحصل على إجابته خلال وضع أيدينا على اللعبة خلال العام المقبل، والتي يعتبرها المطور أنها خطوة غير عادية تمامًا لأن هناك الكثير من المشككين في قدرات المطور على صنع لعبة تصويب MMO. من الجيد أن يضيف المطور إلى سجله لعبة تصويب وعالم مفتوح.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button