لماذا يبدو شكل “كريس ريدفيلد” مختلف في Resident Evil 8 عن باقي الاجزاء..!

حصلنا اخيرا على اعلان رسمي متعلق بوجود لعبة Resident Evil 8 تحت التطوير فعليا, بحيث ستكمل قصة الجزء السابع الذي صدر في عام 2017 و تعرفنا على شخصيات جديدة كليا نراها لاول مرة في السلسلة, وبجانب عودة ناثين وزوجته ميا راينا ايضا عودة شخصية مألوفة تواجدت في الجزء السابع وهي شخصية كريس ريدفيلد الذي سيكمل مشواره معنا الى الجزء الثامن.

بالتأكيد لاحظتم الاختلاف في شكل شخصية كريس ريدفيلد ما بين الجزء السابع و الجزء الثامن وحتى اجزاء السلسلة السابقة, حسنا الشخصية عادت بتصميمها المحبوب و المرغوب لدى اللاعبين, و لكن السؤال الواجب ذكره هنا هو لماذا يبدو ريدفيلد مختلفا جدا وتبدوا عليه ملامح الشر بشكل غير مسبوق في لعبة Resident Evil 8 القادمة يا ترى..!

حسنا, بحسب ما هو مسرب من اخبار تخص الجزء القادم, فإن هذه الشخصية لن تعود بالهيئة التي تعرفنا عليها, بل ستعود بهدف و هيئة مختلفة تماما, نحن على علم مسبق بأن كريس ريدفيلد يعمل في مكافحة الارهاب البيولوجي و لكن هذا في السابق اما في الجزء القادم سيكون كريس سفاح, نعم سفاح ولا تستغرب ذلك..

Resident Evil 8 announced: Village for PC, PS5 and Xbox Series X ...
كريس ريدفيلد

ظاهرة عليه علامات الارهاق و التعب, واضحة هي ملامحه التي تدل على صراع طويل مع مشكلة الفيروس و الملل منه, كريس ريدفيلد في الجزء الثامن سيكون في نظر اللاعبين شخصية شريرة لاول مرة في تاريخ السلسلة و هذا ما لاحظنا في عرض الاعلان عن اللعبة الاخير.

اذا ما نستنتجه هنا هو ان كابكوم حاليا تعمل على تغيير وجهة الشخصيات و ليست القصة فقط, السلسلة بدأت بالزومبي و اجواء الرعب و انتقلت الى الوحوش و اجواء الاكشن, و خلال هذا الانتقال الكبير بين عناصر اللعبة سنحصل على تغيير في سلوك الشخصيات التي عرفناها في السلسلة من ضمنها شخصية كريس ريدفيلد التي سنرى سلوكها مختلف تماما في الجزء القادم.

للقراءة اكثر عن هذا الموضوع يمكنكم زيارة موقع Kotaku الذي اعد تقريرا مفصلا عن قصة الشخصية, اما الان اطلعونا عن رأيكم بالتوجه الغريب الذي تتخذه كابكوم في السلسلة و شخصياتها بشكل عام, هل ترونه توجها جيدا..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button