مطور God of War Ragnarok شعر بالقلق حول لعبته قبيل اشهر فقط من اطلاقها

في النهاية رأينا تحفة فنية

تم إطلاق لعبة God of War Ragnarok منذ بضعة أيام. منذ ذلك الوقت يضعها الكثير من المعجبين في منافسة مع Elden Ring على جائزة لعبة العام ولن تصدق أنه منذ بضعة أشهر فقط كان مطوروها مقتنعين بأن اللعبة لم تكن بهذه الروعة.

مع مرور الوقت والأشهر قبل إطلاق اللعبة وزيادة حماسنا يزيد استوديو Santa Monica قلقًا وتوترًا، كل ما كان يضيفه الإستوديو في اللعبة يشكل بعضًا من الشك. كان إريك ويليامز هو من كشف عن هذه المشاعر في مقابلة له مع مجلة GQ الشهيرة، توقع المخرج هو وفريقه بشكل ما أن لعبته ليست جيدة وكل ما يفكر فيه خلال هذا الوقت أن تصبح God of War Ragnarok جيدة.

قال المخرج الإبداعي كوري بارلوج بعض كلماته التي شبهت عملية التطوير بحصان “يريد الركض ولكن عندما يبدأ في التحرك، تشعر أنك لا تملك أي سيطرة ، وأنك تتمسك فقط”. أظن من المفترض الآن أن يشعر الفريق حاليًا بروعة لعبته وقد صنع مشروعًا مميزًا للتو.

لأنها مميزة كما قلت، شهدت لعبة God of War Ragnarok اطلاق قوي من خلال التفاعل الجماهيري مع اللعبة. حيث كانت وما زالت تتصدر الترند في الكثير من البلدان والمناطق على منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

لا تنسى أن اللعبة متاحة الان على أجهزة بلايستيشن حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا بينما يمكنك متابعة تغطيتنا للعبة وبعد مقالات النصائح والارشادات هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى