مخرج God of War Ragnarok يوضح أهمية تواجد بعض الفكاهة

من دونها ستصبح اللعبة قاتمة تمامًا

نعلم دومًا أن سلسلة God of War شبه منعدمة من روح الفكاهة ومنذ أو جزء صدر على PS2. ولكن مع لعبة God of War Ragnarok (بدون أي حرق) نُلاحظ مقعد شاغر لبعض الدعابات وروح الفكاهة.

يسلط مخرج اللعبة “إريك ويليامز” الضوء على أهمية تواجد جرعات خفيفة من الدعابات وروح الفكاهة في مقابلته مع Game Informer. سئل “إيريك” عن تواجد الفكاهة في God of War Ragnarok. وهل نتج ذلك عن حرص الفريق على تقديم تلك الروح؟. أجاب المخرج بصحّة الأمر وأشار إلى وجوب وضع الفكاهة حتى لا تصبح اللعبة قاتمة تمامًا.

في بداية إرادته الشديدة في تقديم بعض الدعابات كان الفريق متحمسًا جدًا. تساءلوا عن كيفية فعل ذلك و”علينا فعله بطريقة ما” لأن الجميع لا يريد أن يصبح عالم God of War بهذا القدر من الكآبة.

كنت أرغب في أن يكون منتصف لعبة محبطًا نوعًا ما، ثم أعود إلى حس الفكاهة مرة أخرى، إن Kratos هو أقوى رجل في الكوميديا ​​رأيته على الإطلاق بصمته، لدرجة أنه يقوم بأشياء غريبة لذلك عليك أن تضحك عليه فقط.

ذكر أيضًا “إريك” أهمية تغيير المخرجين في السلسلة، وتواجد شخصية مثل “كوري ارلوج” شيء مهم للتوجيه الداخلي لنشعر جميعًا بأننا نلعب نفس اللعبة بهويتها المعتادة.

شهدت لعبة God of War Ragnarok اطلاق قوي من خلال التفاعل الجماهيري مع اللعبة. حيث كانت وما زالت تتصدر الترند في الكثير من البلدان والمناطق على منصات التواصل الاجتماعي والانترنت.

الجدير بالذكر أن اللعبة متاحة الان على أجهزة بلايستيشن حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا بينما يمكنك متابعة تغطيتنا للعبة وبعد مقالات النصائح والارشادات هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى