عاجل: الاعلان عن موعد تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3 المجاني..

الشهر القادم موعدنا!

اذا، الشائعات كانت صحيحة حيث تم بالفعل الكشف عن موعد اطلاق تحديث الجيل الجديد The Witcher 3، الذي سيصل الى الجميع ابتدأ من يوم 14 ديسمبر (12) القادم.

التحديدث سيكون عبارة عن ترقية مجانية لكل من يمتلك نسخة الجيل الماضي من اللعبة على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس.

ايضا تم التأكيد على انه سيتم الافراج عن المزيد من التفاصيل عن تحديث الجيل الجديد The Witcher 3 خلال الاسبوع القادم حيث سيتم استعراض اللعبة لاول مرة وهي تعمل على المنصات الجديدة.

عانت نسخة الجيل الجديد من لعبة الأر بي جي والعالم المفتوح The Witcher 3: Wild Hunt من تأجيلات عدة، حيث أعلن المطور CD Projekt Red في وقت سابق نقل تطوير اللعبة الى فريق داخلي في الاستديو.

كان من المقرر إصدار تحديث اللعبة The Witcher 3: Wild Hunt في النصف الأول من العام القادم 2023، لكن وبمناسبة الذكرى السنوية السابعة للسلسلة، أراد المطور ان يقدم مفاجئة رائعة لجمهور اللعبة، لذلك اصبح موعد اطلاقها الآن خلال الربع الأخير من هذا العام 2022 دون تحديد إطار زمني دقيق.

قناة Hambone Gaming على منصة يوتيوب، والمطلعة بشكل كبير على أخبار ألعاب المطور البولندي The Witcher و Cyberpunk 2077 تعتقد أن تحديث الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 الذي سيصدر على كل من أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز سيتم الكشف عنه في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

يذكر ان استديو Saber Interactive الخارجي كان يعمل على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز من اللعبة وقد تم سحبها منه. حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى الربع الثاني من هذا العام.. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button