الممثل المصري هشام الشاذلي يتحدث عن صعوبات تمثيل شخصية كريتوس في God of War Ragnarok

لا شك أن الدبلجة الصوتية العربية، وترجمة القوائم النصية المتقنة بشكل كبير في لعبة God of War Ragnarok.. كانت من أهم الركائز الهامة التي أعجب فيها مجتمع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. وأثارت اهتمامهم.

في فيديو جديد على قناة بلايستيشن الرسمية. ظهر معظم طاقم الممثلين الصوتيين لشخصية بطل اللعبة كريتوس. حيث كان على رأسهم “كريستوفر جادج” الممثل الرئيسي الذي رافقنا طوال رحلة المحارب الإسبرطي في الأجزاء الماضية.

المفاجئة هذه المرة كانت ظهور ممثل الدوبلاج المصري المصري هشام الشاذلي الذي مثل صوت شخصية كريتوس في لعبة God of War RagnarokK والذي أظهر خبرة واتقان جيدان في تمثيل شخصية قد تكون الأصعب في عالم ألعاب الفيديو، وقلما نجدها في دوبلاج الألعاب. ناهيك عن اللغة العربية الفصحى التي أطربنا بإتقانها.

الشاذلي تحدث في الفيديو عنت الصعوبات التي واجهها أثناء تقديم شخصية كريتوس، وصعوبة تمثيل معاناته والشعور بالفشل في مواجهة مخاوفة و”صراعاته الداخلية” مهما كانت قوته في المعركة الجسدية على أرض الواقع. لذا لن نطيل عليكم أكثر حيث بإمكانكم مشاهدة الفيديو كاملاً بالأسفل هنا.

 

شهدت لعبة God of War Ragnarok اطلاق قوي من خلال التفاعل الجماهيري مع اللعبة. حيث كانت وما زالت تتصدر الترند في الكثير من البلدان والمناطق على منصات التواصل الاجتماعي والانترنت.

ربما يكون هذا مؤشر قوي الى ان اللعبة ستحقق اقبال ضخم وربما تكسر ارقام قياسية سواء على مستوى حصريات بلايستيشن او حتى على مستوى الصناعة بشكل كامل حول العالم.

لعبة God Of War Ragnarök هي العنوان الكبير الأخير من بلايستيشن لعام 2022. حيث تم التسويق له بشكل كبير سواء على المستوى الرقمي او حتى على مستوى الفيزيائي حيث شاهدنا صور كريتوس وابنه اتريس تنتشر على جدران البنايات والقطارات وواجهات محلات البيع العالمية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button