تحديث: لعبة الباتل رويال Warzone 2 اصبحت متاحة الان للجميع..

تحديث: Warzone 2 اصبحت متاحة الان للجميع وعلى جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. نتمنى ان تكون قد قمت بتحميل التحديث الضخم الذي كان متاح صباح اليوم قبل البدء في اللعبة. تفاصيل اكثر تجدها في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

اطلقت شركة اكتيفيجن قبل قليل تحديث Warzone 2 جديد استعداداً لفتح اللعبة للجميع خلال الساعات القليلة القادمة. حجم التحديث الجديد يبلغ قرابة 70 جيجا وهو تحديث مهم لتكون اللعبة جاهزة عند فتحها في مساء هذا اليوم الاربعاء.

في وقت سابق من هذا الشهر تم اصدار تحديث صغير بحجم 2.5 جيجا لنسخة بلايستيشن و6 جيجا لنسخة اكس بوكس. الا ان هذا التحديث الجديد سيقوم بجلب المحتوى الاساسي المطلوب لاطلاق اللعبة.

ننوه ان تحديث Warzone 2 الجديد رغم انه من المفترض ان يكون تلقائي الا ان العديد من المستخدمين اكدوا انه يحتاج للبحث عنه بطريقة يدوية من اجل العثور عليه وبدء تثبيته.

يمكن فحص وجود التحديث للعبة من خلال التوجه الى ايقونة لعبة Modern Warfare 2 في الواجهة الرئيسية ومن ثم الضغط على زر Options وفحص وجود تحديثات جديدة. حيث سيظهر التحديث الذي يمكن الموافقة حينها على تحميله.

لعبة الباتل رويال Warzone 2 ستكون متاحة بشكل مجاني لكل من يمتلك لعبة Modern Warfare 2 وسيتم اتاحة اللعبة للجميع ابتدأ من تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الاربعاء بتوقيت مكة.

تحديث الاطلاق للعبة Warzone 2

  • المزرعة “المزرح”، موطن Warzone 2.0: استخدم 18 موقعًا مهمًا رئيسيًا لرسم انتصارك في باتل رويال أو استكشفها في طريقك إلى الإجلاء في تجربة DMZ الجديدة كليًا.   
  • الاستعداد للعهد الجديد: مجموعة كبيرة من ابتكارات أسلوب اللعب والميزات الجديدة تجعل Warzone 2.0 تجربة مذهلة قائمة على تعلم المجتمع منذ Call of Duty: Next.   
  • تغير في المنظور: قوائم لعب منظور اللاعب قادمة في هذا الموسم إلى Warzone 2.0: لأول مرة في تاريخ Warzone، نرحب بمحبي إثارة باتل رويال من منظور الشخص الثالث خلال الموسم الأول.   

خريطة الإطلاق للعبة Warzone 2 هي مدينة المزرعة “Al Mazrah” في جمهورية أدال المتحدة (جمهورية وهمية). تتضمن الخريطة 18 نقطة رئيسية، وسيكون اللاعبون المتعددون على دراية بالعديد من المواقع. خرائط قلعة البقر والسفارة وزرقوة الكهرومائية وطارق وخليج سريف وسعيد كلها أقسام فرعية من المزرعة.

مواقع اساسية في الخريطة

  • البقرة فورتريس
  • إيمباسي
  • زرقوة الهيدروليكي
  • طراق فيلج
  • ساريف باي
  • سعيد

ايضا سنشهد عودة حلبة Gulag الجديدة هي مخصصة هذه المرة لـ 2 ضد 2 حيث يتم تحدي الثنائي العشوائي بهزيمة خصومهم للعودة إلى المعركة الملكية. يمكن للاعبين الخاسرين في المواجهة الاولى، أن يتعاونوا في محاولة لكسب فرصة ثانية بقتل سجان قوي يتحكم به الذكاء الاصطناعي، والذي سيظهر في منتصف المباراة.

على كل حال يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول Warzone 2.0 من خلال تقريرنا الذي اعددناه لكم في وقت سابق هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button