الستريمر Dr Disrespect ينتقد بشدة إزالة العميل NICKMERCS ويسخر من أكتيفجن

وينضم الى اللاعبين الذين أزالو اللعبة

قبل عدة أيام، تم الاعلان بشكل رسمي عن ازالة شخصية اللاعب الامريكي NICKMERCS من شخصيات عملاء لعبة Call Of Duty من قبل الناشر Activision. والآن يظهر الستريمر Dr Disrespect على الخط.

جاء في الاعلان الرسمي عبر حساب اللعبة على تويتر، حيث تمت ازالة العميل والزي والشكل المرتبط باللاعب NICKMERCS العضو في فريق FaZe من لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 المتواجد في متجر Warzone 2 و MW2 بالتزامن مع احتفال اللعبة مع مجتمع الشواذ المعروفين بالميمز.

هذا الأمر لقي ردود أفعال متباينة حول على شبكات التواصل الاجتماعي، كانت في معظمها منددة بهذا التصرف الذي ينتهم بشكل صارخ حرية اللاعبين في معارضتهم الفكرية لهذه الظاهرة، حيث كان ذلك الإجراء رداً على قيام اللاعب NICKMERCS بالمطالبة بإبعاد الأطفال الصغار من أفكار التحول الجنسي والجندرية بقوله “يجب أن يتركوا الأطفال الصغار وشأنهم”.

الستريمر الشهير والمثير للجدل Dr Disrespect كان على رأس المنتقدين بشدة تصرف شركة أكتيفجن بإزالة اللاعب، وانضم إليه الكثير من اللاعبين وقاموا بإزالة تثبيت لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2 احتجاجًا على تصرف الشركة.

Dr Disrespect قام أيضاً بإزالة اللعبة، وغرد متسائلاً بعد المطالبة بالإعتذار الى اللاعب:

من يدير العلاقات العامة والتسويق في Call of Duty الآن؟ نفس الناس من الثعابين الأرجوانية؟!

على كل حال، هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها لاعب محترف لمثل هذا الموقف، حيث تم في وقت سابق من هذا العام اخراج اللاعب طلال المالكي الذي يعرف باسم Virus من فريق FaZe بسبب موقفة المناهض لمجتمع LGBTQ.

انضم النجم السعودي طلال المالكي الى فريق FaZe في عام 2020، وأصبح حينها عضوًا بارزًا في فريق Call of Duty التنافسي التابع للمنظمة. هو كذلك معروف لدى عدد كبير من المتابعين على منصات البث مثل YouTube و Twitch، حيث يقوم ببث تجاربه ومشاركة طريقة لعبه مع متابعيه، بالإضافة إلى طرح أفكاره وآرائه حول الألعاب وتغطية الرياضات الإلكترونية.

بدأ الامر عند رده على تغريدة على حساب فريقة FaZe تظهر دعمها لهذا المجتمع. أثار رده انتقادات كبيرة وردود فعل عنيفة من قبل مروجي الشذوذ حول العالم، اضطر بعدها الى الرحيل من الفريق، قائلاً إنه تعرض لسوء المعاملة من قبل المنظمة خلال فترة وجوده هناك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button