الموسم الثاني بحلته الجديدة يصل إلى Warzone 2 و Modern Warfare 2

إصدار خريطة هيملمات إكسبو، الحلقة 02 من الغارة ومفاجآت أخرى

جهزّ عتادك واستعد لإعادة الانتشار، سيصل تحديث الموسم 02 بحلّته الجديدة لـ Call of Duty: Warzone 2.0 و Call of Duty: Modern Warfare 2 يوم 15 مارس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، بعد إصدار ملفا تصحيح للعبتين ينطلقان قبل وقت الإصدار المقدر.

بعد إصدار الموسم 02 الذي شهد خريطة الانبعاث الجديدة تمامًا في آشقة آيلاند وفعالية طريق رونين والكثير من التحديثات عبر كلتا اللعبتين، سنقدم لكم في الموسم 02 بحُلته الجديدة إصدار خريطة أساسية في طور اللعب الجماعي وفعالية تحدي تمويه جديدة وسلاح وظيفي جديد والمزيد من المحتوى المجاني في اللعبتين. بالإضافة إلى ذلك، سنملأ المتجر بباقات جديدة طوال الوقت مثل الباقة المميزة التي تضم بعض المحتوى الفريد من نوعه في أثناء تحديث محدود الوقت سيظهر في خريطة المزرح.

نظرة عامة

حلقة الغارة 02. العب بالنقيب برايس وفرح وغاز أناء تقدمهم عبر المدينة النووية بحثًا عن رأس حربي مميت.

تنضم خريطة هيملمات إكسبو إلى قائمة خرائط الطور الجماعي. اهبط في منتجع شتوي وسط جبال ومناظر طبيعية خلابة في هذه الخريطة الأساسية الجديدة للطور الجماعي.

احتفل بالذكرى السنوية الثالثة لـWarzoneTM . احتفل بالذكرى السنوية الثالثة لإصدار مارس 2020 من لعبة Call of Duty: Warzone الأصلية مع هدايا مجانية يتم إصدارها كل بضعة أيام في المتجر.

اربح تمويهات الموسم 02. استمر في شق طريقك الخاص في “طريق رونين” مع تحديات إضافية تكافئك بتمويه فعالية جديد لكل فئة من فئات الأسلحة.

سلاح جديد. تألق في القتال عند استخدام بندقية الرماية، تيمبوس تورنت، الجديدة

نداء لمحبي سلاحف النينجا. ماذا قد يحدث عندما نأتيكم بشخصية Shredde (شريدر) من Teenage Mutant Ninja Turtles (سلاحف النينجا) إلى لعبة Call of Duty؟ حسنًا… لا نظن أنه سيتوقف عن القتال بعد 22 دقيقة من المشاهدة! احصل على هذا الشرير المشهور مع حزمة المتعقب الجديدة للعميل وافتح قوى النينجا الخاصة به.

نقدم لكم حلقة العمليات الخاصة الثانية من الغارة

نستكمل الحلقة الأولى من المدينة النووية حيث تبدأ الحلقة الثانية بالنقيب برايس وفرح وغاز في قاعدة صاروخ باليستي. تتلخص مهمتهم الجديدة في تحديد ماهية الحمولة المرفقة والاستيلاء عليها، ما يعني أنهم سيضطرون إلى الصعود إلى الصومعة الداخلية أولاً بينما يواجهون مقاومةً متزايدة من الأعداء.

وفي أثناء مهمتهم، سيتوجب على هؤلاء العملاء التنقل بين أنحاء هذه المنشأة المعقدة والمليئة بالفخاخ، لذا كن مستعدًا للعمل الجماعي إذا كنت تأمل في النجاح والحصول على مكافآت المهمة.

أكمِل لعب الحلقة الثانية من الغارة لفتح هيئة العميل “قبعة الصحراء” للنقيب برايس، والتي يمكن استخدامها في أنماط Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 عبر الإنترنت.

لم تعد مهمة الغارة لازمة للعب

يأتي مع تحديث الموسم الثاني بحُلته الجديدة، إمكانية الوصول إلى الحلقة الأولى والثانية لأي لاعب يمتلك لعبة Modern Warfare II. لم يعد إكمال مهمة الغارة شرطًا للعب هذه التجربة التكتيكية التي تكمل قصة فريق العمليات 141.

بادر بتشكيل الفريق الثلاثي الخاص بك من لاعبي Modern Warfare II وكن مستعدًا للانتشار مع هذه النصائح السريعة التي نقدمها لك.

استعد معنا لغارة العمليات الخاصة – الحلقة 02

  • تجهزّ بحقائب المعدات اللازمة. استعد للتحديات المقبلة من خلال لعب مهام العمليات الخاصة لكسب النجوم ورفع مستوى حقائب المعدات حيث تمنحك المزيد من الفوائد الخاملة والنشطة في أثناء لعبك لحلقات الغارة ومهام العمليات الخاصة العادية. إذا قمت بترقية حقيبة معدات ما إلى الحد الأقصى، فحاول ترقية مستوى حقيبة أخرى لزيادة مرونتك في القتال عند خوض المهام الأخرى. تحقق أيضًا من باقة الغارة للموسم 02 للحصول على تعزيز لحقائب معدات العمليات الخاصة التي يمكن أن تساعدك في رفع الحقائب إلى مستوى النخبة.
  • اهتم بالاستطلاع. تعد حقائب الهجوم والمعدات الطبية خيارين بديهيين عند خوض مهام الغارة، حيث يمكن للاعب المهاجم توفير صفائح مُدرعة لفريقه بينما يقوم اللاعب المُسعِف بإنعاش زملائه بسرعة أكبر. ومع ذلك، فحقيبة المستطلع لا تقل أهمية عن سابقتيها. تبدأ حقيبة المستطلع بمدفع الحراسة عند المستوى 3 وهذا المدفع له أهمية خاصة للحلقة 2 من الغارة. وبعدها ستأتي هذه الحقيبة بفوائد مثل إعادة شحن المعدات الفتاكة والتكتيكية في المستوى 5 وقدرة حمل إضافية في المستوى 7، ما يجعلها خيارًا رائعًا إلى جانب الحقيبتين السابقتين.
  • عُد إلى الحلقة الأولى للغارة. التواصل الجيد هو مفتاح النصر في لعب الغارة. اعمل على تطوير مهارات التواصل الخاصة بك من خلال لعب الحلقة الأولى، خاصةً في مستوى صعوبة المخضرم (إذا كنت قد فتحته).
  • ادعُ أفضل زملائك للعب. نوصي بدعوة أفضل اثنين من زملائك في الفريق لهذه المهمة. وإذا كنت تبحث عن فرقة جديدة أو ترغب في لعب الغارة مع عملاء آخرين يحبون طور العمليات الخاصة، فحاول استخدام خيار البحث عن مجموعة الجديد للعثور على زملاء فريق يتحدثون لغتك أو يتميزون بنفس أسلوب لعبك.

خريطة أساسية جديدة للطور الجماعي: هيملمات إكسبو

استمتع بإجازة شتوية وخض المعارك في الوقت نفسه على هيملمات إكسبو، تلك الخريطة الأساسية (6 ضد 6) للطور الجماعي التي تقع على سفوح جبال أوروبية.

تجول في الشوارع الثلجية واجتز الساونا والمسبح واذهب لتناول المشاريب، أو استمتع بموقع متميز في المطعم. توجه إلى مركز الفعاليات الرئيسي لتدفئك حرارة القتال والمعارك الضارية التي تدور في صالة الضيافة والشرفة وفي المسرح المغلق في الطابق السفلي.

يمكنك الانتشار في خريطة هيملمات إكسبو في قوائم اللعب المميزة للموسم الثاني بحُلته الجديدة، وكذلك ضمن مجموعة خرائط اللعب السريع. وإن كنت تود الاطلاع على تفاصيل هذه الخريطة الجديدة، فعليك بقراءة دليل خريطة هيملمات إكسبو على مدونة Call of Duty من هنا.

عودة المزيد من أنماط لعب الفِرق للطور الجماعي ومنطقة الإنزال

بعد إصدار أنماط العدوى ولعبة الأسلحة وجمع القلادات في Modern Warfare 2، يأتينا الموسم 02 بحُلته الجديدة بثلاثة أنماط مجموعات جديدة من آخِر عقدين في سلسلة Call of Duty:

منطقة الإنزال في Warzone 2

قُم بالاستيلاء والسيطرة على منطقة الإنزال لكسب النقاط في هذا النمط القائم على لعب الفِرَق. في كل 15 ثانية يتم فيها احتلال منطقة إنزال، سيسقط طرد دعم يحتوي على كيلستريك في المنطقة المحيطة. هذا يجعل الانتقال إلى منطقة الإنزال التالية من أولوياتك حتى تتمكن من البحث والبدء في كسب هذه الحزم في أسرع وقت ممكن.

كل شيء أو لا شيء.

سيحمل العملاء سكاكين الرمي ومسدس دون ذخيرة فقط، وعلى كل عميل الدفاع عن نفسه والقتال في سباق لتحقيق 20 مرة إقصاء. اربح ميزات إضافية من خلال القضاء على الأعداء، بدءًا من ميزة النابش لتسمح لك بجمع الذخيرة.

طلقة واحدة في المخزن

شارك في المباراة بمسدس ورصاصة واحدة وثلاثة فرصٍ للحياة. يقاتل كل لاعب لإنقاذ نفسه، ويتم احتساب الطلقة التي تصيب أي جزء من جسد الخصم على أنها مرة إقصاء، ما يمنح المهاجم رصاصة أخرى للقتال التالي. لذا، صوّب بدقة.

الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لـ Warzone مع الهدايا المجانية

احتفالًا منا بمرور ثلاث سنوات على Warzone، سيحصل جميع اللاعبين على عناصر مجانية من خلال المتجر داخل اللعبة والتي تحمل سمة الخرائط والمواسم والذكريات التي مررنا بها سويًا منذ إصدار اللعبة في 10 مارس 2020. يمكن الحصول على المكافآت السبعة مجانًا عند المطالبة بها، وتشمل مخطوطة سلاح وبطاقات تعريف والمزيد.

تحقق من المتجر داخل اللعبة يوميًا للمطالبة بمكافآتك طوال الموسم 02 بحُلته الجديدة. ونأمل أن نستمر في رحلتنا عبر سنوات عديدة من Warzone!

تحديات تمويهات طريق الرونين الموسمية للعبة Warzone 2

سواء كنت قد أكملت رحلتك إلى أوريون، أو لم يكن لديك سوى عدد قليل من الأسلحة بتمويهات ذهبية، فهناك بعض تحديات التمويه الجديدة التي يمكنك إكمالها مع التوسعة الجديدة التي أضفناها على تحدي طريق رونين المتوفر في كل من Modern Warfare 2 و Warzone 2.0.

كجزء من الموسم الثاني بحُلته الجديدة، جعلنا طريق رونين ينتقل من الفضائل السبع لبوشيدو إلى طريق رئيسي آخر من الرونين: ألا وهي القدرة على القتال المميت بأي سلاح يحمله اللاعب. وهذا يعني أن كل فئة سلاح ستضم تحديًا محددًا مرتبطًا بها، والذي يمكن عرضه وتتبعه من خلال علامة تبويب الفعاليات داخل اللعبة.

يؤدي إكمال تحدي السلاح إلى فتح تمويه “أزهار الدمار” الجديد لكل سلاح في فئة الأسلحة المحددة. أكمل جميع التحديات العشرة لكسب تمويه جديد آخر لكل سلاح، مثل براعم الموت، بالإضافة إلى تميمة ذهبية تعبر عن تفانيك لطريق المحارب رونين.

فيما يلي نظرة سريعة على التحديات:

  • البنادق الهجومية: اقتل 125 عدوًا بطلقات في الرأس (أي عمليات تصفية)
  • بنادق المعركة: اقتل 75 عدوًا بطلقات في الرأس
  • البنادق الرشاشة: اقتل 100 عدو بطلقات في الرأس
  • الرشاشات الخفيفة: اقتل 75 عدوًا بطلقات في الرأس
  • الشوتغن: اقتل 50 عدوًا بطلقات في الرأس
  • بنادق الرماية: اقتل 50 عدوًا بطلقات في الرأس
  • بنادق القنص: اقتل 50 عدوًا بطلقات في الرأس
  • المسدسات: اقتل 30 عدوًا بطلقات في الرأس
  • القتال القريب: اقتل 30 عدوًا بالانقضاض عليهم من الخلف
  • القاذفات: اقتل 40 عدوًا

على الرغم من بساطة هذه التحديات، إلا أنه لا تزال هناك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار لمساعدتك على التقدم بسلاسة ويسر خلال التحديات.

  • عصفورين بحجر واحد. سوف يرى العملاء الأذكياء أوجه التشابه بين هذه التحديات وتحديات التمويهات الحالية. إذا لم تكمل بعد متطلبات فتح تمويه أوريون، أو لم تحصل عليه في كل سلاح، فحاول الجمع بين تحديات التمويه هذه والأخرى المعروفة باسم تحديات التمويه الذري أو التمويهات الأخرى على الأسلحة المنفردة.
  • احمل قاذفة طوال الوقت… بغض النظر عما إذا كان هناك تحدٍ مرتبط أم لا، فمن الحكمة دائمًا حمل قاذفة في المعركة. استخدمها لتدمير قوات العدو الجوية مثل طائرات الاستطلاع أو طائراتVTOL، والتي يمكن أن تساعد في تحقيق التوازن بين القوى في المباراة بالنسبة لك وللفريق.
  • انتظر الفرصة المناسبة لاستخدام التسلح المزدوج. بمجرد حصولك على المسدسات وأسلحة القتال اليدوي والقاذفات، قد يكون من الجيد استخدام ميزة “التسلح المزدوج” لمضاعفة فئات الأسلحة الأساسية المتبقية. لا يمنحك هذا قوة نيران أكثر تنوعًا فحسب، بل يتيح لك أيضًا العمل على تحديين للتمويهات باستخدام العتاد نفسه. ويمكنك أيضًا التجهز بمعدات متنوعة للتبديل بسرعة بين فئات الأسلحة.

ملاحظة: كجزء من تحديث الموسم 02 في Warzone 2 بحُلته الجديدة، سنقوم بحذف التحديات الأولى لطريق رونين. بادر بإكمال هذه التحديات قبل التحديث الجديد لكسب كل المكافآت المتعلقة بها.

سيظل سلاح قاذف السهام الوظيفي والمجاني متاحًا للحصول عليه من خلال تحدي سلاح جديد في الموسم 02 بحُلته الجديدة، وهو على النحو التالي: “اقتل 50 عدوًا بطلقات بعيدة المدى ببندقية الرماية.” بدلاً من ذلك، يمكن فتح مخطوطة سلاح قاذف السهام من خلال شراء باقة لمتجر.

سلاح جديد: تيمبوس تورنت

الموسم 02 بحُلته الجديدة يأتينا ببندقية الرماية الجديدة، ألا وهي تيمبوس تورنت. يوفر هذا السلاح ضررًا مذهلًا وآلية إطلاق نار سريعة، ما يجعله خيارًا رائعًا لسلاح أساسي عند استخدامه على خريطة الطور الجماعي الجديدة، هيملمات إكسبو الجديدة أو في آشقة آيلاند.

تقدم بندقية الرماية التكتيكية القوية هذه من عتاد تيمبوس التنوع الذي تقدمة قوالب M4 والسرعة والتأثير التي تتسم بها ذخيرة 7.62.. إن استخدمتها يدٌ صبورة وعينٌ دقيقة الملاحظة، يمكن لطلقات هذه البندقية أن تتسبب بموتٍ سريعٍ وفتاك.”

يحمل مشط ذخيرتها 20 طلقة وستجد أن معدل إطلاق نيرنها العالي يسعفك في المعارك المحتدمة. كما أن معدل ارتدادها المتوقع يتطلب يدًا ثابتة حيث ترتد نحو الأعلى وإلى اليسار.

وتمامًا كسلاح KV Broadside، الذي تم إصداره في وقت سابق من الموسم 02، تُعد تيبموس تورنت سلاحًا جديدًا على منصة أسلحة موجودة منذ إطلاق لعبة Modern Warfare 2. وهذا يعني أن معظم المرفقات التي تم فتحها لمنصة M4 يمكن استخدامها على هذا السلاح، لذا تأكد من فتح كل ملحقات هذه المنصة لضمان أقصى قدر من التنوع عندما تصبح تيمبوس تورنت في متناول يديك.

يمكنك إقصاء أعدائك بطلقتين من فوهة هذه البندقية، إلا إن استطعت إصابة العدو في رأسه من مدى التصويب المتوسط. حاول حمل سلاح قصير المدى إلى جانبها، مثل أي سلاح جانبي أو مسدس رشاش أو شوتغن باستخدام ميزة “التسلح المزدوج” وذلك عند الاقتراب من المناطق ذات النطاق الضيق مثل مركز الفعاليات.

كيفية الحصول عليها: تحدي الأسلحة – حقق 25 من عمليات القتل المزدوج ببندقية الرماية – أو احصل عليها من خلال باقة المتجر.

تحديث شوريكين في Warzone 2

تُعد شوريكين مُعِدة فتاكة جديدة تمنحك قواذف إضافية مقابل عدم إمكانية استردادها. ستجدها متاحة في الموسم 02 من خلال أنماط الانبعاث على جزيرة آشقة آيلاند في Warzone 2.0. إلا أن الشوريكين الفتاكة هذه لن تكون متاحة للاستخدام كجزء من المعدات المخصصة إلا بعد انتهاء الموسم الثاني.

يأتي الإمبراطور وقائد عشيرة الفوت نينجا، العميل: شريدر إلى الموسم 02 بحُلته الجديد

“سأمزق هذا الجرذ”. — شريدر.. إنه الرجل والخرافة والشرير.

نظرًا لظهور شريدر القاتل أول مرة في أول إصدار من القصص المصورة Teenage Mutant Ninja Turtles عام 1984، فهو يُعد القائد سيئ السمعة لدى كلان الفوت نينجا الذي يستخدم درعه ذا الشفرات لتقوية تقنيات النينجوتسو الاحترافية والفنون القتالية لديه. إنه آتٍ الآن إلى Call of Duty، وهو مستعد لتقطيع وتشريح أي عميل يقف في طريقه إلى النصر.

بالإضافة إلى العميل شريدر، تأتي هذه الباقة مع ثلاثة مخطوطات أسلحة، تعتمد كلها على الأسلحة الجديدة من تذكرة قتال الموسم 02. السلاح الأول هو شوتجن “أوروكو”، الذي يأخذ معنى التمزيق إلى مستوى جديد بالكامل عند القتال من المدى القريب. أما السلاح الآخر بعيد المدى، فهو البندقية الهجومية “ساكي”، سريعة السحب وجاهزة للتعامل مع أي تهديدات في الاشتباكات قصيرة إلى متوسطة المدى. وبالطبع لا يظهر شريدر في المعركة دون “مخالبه الفولاذية” — استخدم مخطوطة السلاح هذه لسيوف كوداتشي المزدوجة مع شريدر أو أي عميل لتعطي خصومك مذاقًا من شفراته.

تشمل العناصر الأخرى للباقة فينيل سلاح وهيئة مركبة من أجل دبابة خفيفة وتميمة سلاح يمكنك التفاخر بها لإثبات الولاء إلى كلان الفوت نينجا.

باقة احتفالات الربيع المتألقة ضمن باقات أخرى مميزة في Warzone 2

ماذا ينتظرك أيضًا في الموسم 02 بحُلته الجديدة؟ الباقات الأولى على الإطلاق لبعض من عملاء الفرقة 141 خارج إصدار الخزينة وفرصة ذهبية للحصول على مخطوطة سلاح قوي وهيئة جديدة لغوست وباقة ستفعل ما هو أكثر من مجرد تجهيزك من أجل الأنهار الخضراء المتدفقة في المزرح للاحتفال بالربيع في منتصف مارس.

حزمة المتعقب: باقة فوضى بادريغ

تنص الأسطورة على أن في منتصف مارس، ولمدة أيام معدودة فقط، تتدفق أنهار المزرح باللون الأخضر. يقول البعض إنه يمكن رؤية قوس قزح فوق الأرض القاحلة، مع أسطورة تتنبئ بشيء ثمين للغاية – ولو لمباراة واحدة فقط – على الجانب الآخر.

سواء كانت تلك الشائعات حقيقية أم لا، عليك الاستعداد للتعامل مع الشامروك والدهشة خلال الموسم 02 بحُلته الجديدة مع حزمة المتعقب: باقة فوضى بادريغ. تضم هيئة العميل “التنورة التقليدية” من أجل كونور ومخطوطة سلاح الرشاش الخفيف “شامروك” مع طلقات المتعقب الخضراء ومخطوطة سكين قتالية “سكين”، تحتوي هذه الباقة على وفرة من اللونين الأخضر والذهبي من أجل أولئك الذين يتطلعون إلى الانغماس في الروح الاحتفالية.

حزمة المتعقب: مهشم العظام

تضم حزمة المتعقب: باقة مهشم العظام الجديدة التي ستصل هذا الموسم غوست الشهير في هيئة العميل “حاصد الأرواح الذهبي”. كما يوحي الاسم، تجهز هذه الحزمة العميل غوست بمجموعة تكتيكية تضم قناعًا ذهبيًا، شيئًا من شأنه أن يصيب العملاء المُقنعين الآخرين أولئك مثل كنغ بالغيرة في المرة التالية التي يجتمعون فيها… أو زملائك في الفريق عند تسللك إلى آشقة آيلاند أو المزرح أو أي مهمة لعب جماعي أو عمليات خاصة.

بالإضافة إلى توافر هيئة جديدة، تأتي هذه الباقة بمخطوطي سلاحين، إحداهما البندقية الهجومية “مُحطم الجمجمة” المجهزة بملحق مخزن جمجمة ذهبية مذهلة. والآخر “هزاز العظام”، البندقية الجديدة التي تم إطلاقها مع هذا التحديث، وتم ضبطها على الوضع الاحترافي لتحقيق أكبر استفادة من قدراتها الهجومية.

كما توجد أيضًا حركة قاضية جديدة وتميمة وأسطوانة وشاشة تحميل وشعار لإكمال هذه الباقة.

أجيال XRK في Warzone 2

بمناسبة عودة مصنّع XRK بالإضافة إلى أول هيئة عميل لفرح خارج إصدار الخزينة، تُعد باقة أجيال XRK مجموعة من ستة عناصر من التركيبات التكتيكية من أجل العميل المخضرم. يجب أيضًا أن يسعد معجبو البانشو التكتيكي، حيث تُعد مجموعة القلنسوة والعباءة جزءًا من هيئة فرح.

جهّز فرح في زي أنيق بلوني الأخضر النيون والأسود مع هيئة العميل “فوكسل” الخاصة بها، ثم اخترق دفاعات العدو مع مخطوطي سلاح “إكتوبلازمي” و”الانبعاث”، اللذين ضبطهما المُصنعون في XRK بشكل احترافي.

باقة الغارة للموسم 02 من Warzone 2، باقة شبح الأعماق

فرح ليست العضو الوحيد في فرقة العمليات 141 الذي سيحظى بباقة لأول مرة في المتجر.

يُعد النقيب برايس نجمًا في الموسم 02 من باقة الغارة، متوفر في المتجر بما يشمل هيئة العميل “الارتفاع الشديد” المبنية على ظهوره في طور قصة Modern Warfare II.

كما تأتي الباقة مع مخطوطي سلاح هما البندقية الهجومية “الأثر الرجعي” والمسدس الرشاش “2019” الذي يتمتع بكاتم صوت، بالإضافة إلى عناصر تجميلية أخرى و10 نجوم لكل من معدات العمليات الخاصة.

ومن بين المزايا العديدة الجديدة في هذا الموسم لـ Warzone 2، يمكن لنجوم العمليات الخاصة الإضافيين داخل باقة الغارة هذه – وباقة الغارة للموسم 01 – الارتقاء بكل من المعدات إلى المستوى 4 على الأقل داخل مهمات العمليات الخاصة والغارات. ملاحظة: يمكن للاعبين ربح نجوم العمليات الخاصة بشكل طبيعي عبر إكمال الغارات والمهمات مع نجوم أسبوعية، بالإضافة إلى ربح النجوم عبر التحديات اليومية.

أيضًا، سيحصل أولئك الذين اشتروا باقة الغارة للموسم 01 على 10 من نجوم العمليات الخاصة لإضافتها إلى معداتهم بأثر رجعي. بالإضافة إلى ذلك، هذا تذكير لأولئك الذين لم تتسنَ لهم الفرصة للعب الحلقة 01 من الغارة أو الحصول على باقة الغارة: يمكنكم الحصول على هيئة العميل لغاز مقابل إكمالكم للحلقة 01 من الغارة وهيئة عميل إضافية من أجله في باقة الغارة للموسم 01 واحصلوا على هيئة إضافية مقابل إكمال كل حلقة وشراء الباقة.

أكمِل الحلقة 02 من حلقة الغارة واشترِ الموسم 02 من باقة الغارة لتتلقى هيئة العميل “الموت الصامت” للنقيب برايس، بالإضافة إلى هيئة عميل “قبعة الصحراء” التي ربحتها مقابل إكمال الحلقة.

بينما سيحصل غوست على هيئة عميل “لوك غوست” كجزء من باقة شبح الأعماق، والتي أيضًا تتضمن مخطوطة سلاح البندقية الهجومية “الأعماق” ومخطوطة المسدس الرشاش “الكراكن”.

ميزة اجتماعية جديدة: قائمة انتظار الفرقة

من بين التحديثات التقنية الأخرى عبر Modern Warfare II وWarzone 2.0 التي تعمل عليها جميع استوديوهات المطورين، توجد إضافة خاصية ملحوظة من شأنها تسهيل تشكيل الفِرق مع الأصدقاء وزملاء الفريق التنافسيين.

تتيح قائمة انتظار الفرقة للاعبين الانضمام التلقائي إلى فرقة صديق بمجرد انتهاءهم من مباراة نشطة. تمامًا مثل دعوة الأصدقاء إلى فرقة أو قناة ما، يمكنك الوصول إلى قائمة انتظار الفرقة عبر قائمة التواصل الاجتماعي داخل اللعبة.

بعد تحديد الاختيار إلى قائمة انتظار الفرقة، ستنتظر في صالة ما قبل المباراة في خليج هانغر إلى حين انتهاء ذلك الصديق المحدد من مباراته، ثم ستنضم تلقائيًا إلى صالته للمباراة التالية. خلال الانتظار، يمكنك استخدام المحادثة النصية والصوتية مع أولئك الموجودين داخل مباراة، مع ظهور جميع اللاعبين المنتظرين في قائمة أعضاء قناة اللعبة للاعبين في الفرقة المذكورة.

لاحظ أنه يمكن لقائمة انتظار الفرقة التسبب في أن تكون الفرقة الحالية غير مؤهلة لإعادة الانتظار لقائمة لعب إذا تجاوز حجم فرقتهم الجديد الحد الأقصى لعدد أعضاء الفرقة (على سبيل المثال: الحصول على مجموعة من خمسة أعضاء من الفرقة المنتظِرة بعد الانتهاء من مباراة رباعيات باتل رويال). في تلك الحالات، قد تحتاج إلى التبديل إلى نمط لعب من شأنه استيعاب حجم الفرقة الجديد أو اكتشاف طريقة العودة إلى الحد الأقصى لحجم فرقة نمط اللعبة.

نظرة عامة على المزايا خارج اللعبة

العمل الفني لفنان المانغا مجانًا، بإذن من فنانين عالميين. تتعاون فِرق Call of Duty مع فناني القصص المصورة اليابانية الإقليمية لإعادة تصور الأبطال والفعاليات المليئة بالأحداث للموسم 02.

نداء لمعجبي فريق OpTic Texas. تبدأ بطولة Call of Duty League Major III من استضافة OpTic Texas يوم 9 مارس حتى يوم 12 مارس. لا يزال عدد محدود من التذاكر متوفرًا، أو يمكنك مشاهدتها على القناة الرسمية لـCall of Duty والمتابعة داخل اللعبة.

ليس هناك وقت أفضل للترقية. هيملمات إكسبو وحلقة غارة جديدة ولعب مُصنف ومزايا الملكية والمزيد — احصل على Modern Warfare II لربح إمكانية الوصول إلى كثير من المحتوى الإضافي.

احتفل بالموسم 02 مع العمل الفني لفنان المانغا لدى Call of Duty

الموسم 02 مُستوحى من الثقافات حول منطقة آسيا والمحيط الهادي بدءًا من آشقة آيلاند وكوداتشي مزدوج وصولًا إلى هوتش، العميل المفضل لدينا وهو يرتدي بذلة الباندا الحمراء.

كجزء من الاحتفال بالموسم 02 بحُلته الجديدة، تعاونت Call of Duty مع عدة فناني مانغا – فناني القصص المصورة باللغة اليابانية – لابتكار أعمال فنية مستوحاة من فعاليات وعملاء ومواقع وأسلحة الموسم.

ربما تكون قد شاهدت واحدًا (أعلاه) سابقًا في إطلاق الموسم 02، لكن توقع إصدار المزيد – بجودة عالية – في الأسبوع التالي في مدونة مميزة تعرض تفاصيل حول من رسموا تلك الإبداعات الملحمية.

شاهد بطولة Call of Duty League OpTic Texas Major III

ستكون فعالية Major التالية في Call of Duty League هائلة مع سعي New York Subliners و Toronto Ultra خلف المركز الأول لفريق Atlanta FaZe على قوائم المتصدرين للموسم العادي وتوافر الكثير من الوقت المتبقي من أجل الـ 9 فِرق الأخرى ليلحقوا به… بغض النظر عن أن مقاطعة تكساس هي أرض فريق OpTic.

ستستضيف OpTic Texas بطولة Major III مباشرةً في استاد الرياضات الإلكترونية أرلينغتون بدءًا من يوم 9 مارس حتى يوم 12 مارس. سيتمتع الحدث بشكل الإقصاء المزدوج للفئات، مع 12 فريقًا يتنافسون على جائزة نقدية من مئات آلاف الدولارات ونقاط CDL التي ستحدد توزيع اللاعبين في البطولة.

شاهد كل الإثارة على القناة الرسمية لـ Call of Duty من هنا وانضم يوميًا من أجل حوافز نسبة المشاهدة، بما يشمل بطاقات تعريف وشعارات ونقاط XP المزدوجة وعملات نقاط XP للأسلحة. للاطلاع على القائمة الكاملة لمكافآت نسبة المشاهدة، قُم بزيارة الموقع الإلكترونيCall of Duty League هنا.

يمكنك أيضًا تفقّد الموقع في عطلة نهاية الأسبوع بين مباريات اللعب المُصنف عبر زيارة مركز CDL خلال Modern Warfare II. وخلال وجودك هناك، تأكد من أن تتفقد لوحة الصدارة لأفضل 250 لرؤية أي من لاعبي Call of Duty League يبذلون جهودهم في كل من الدوري وفي مواجهة مجتمع اللعب المُصنف بأكمله.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button